أخبار الأردن

حفل افطار تكريمي لعدد من المصابين العسكريين

بدعم من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حفل إفطار أقيم في مقر الهيئة تكريماً لعدد من المصابين العسكريين وتقديراً لعطائهم وتضحياتهم الجليلة في خدمة الوطن.
ولفت سمو الأمير مرعد إلى الدعم والاهتمام الكبير الذي يحظى به المصابون العسكريون من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني وسؤاله الدائم عنهم وعن أحوالهم لما قدموه من جهود وتضحيات تستحق التقدير.
واستمع سموه إلى مقترحات ومطالب المصابين بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة لهم ولذويهم، مشيداً بحجم التضحيات التي قدمها هؤلاء البواسل خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل أمانة المسؤولية.
بدورهم عبر المصابون العسكريون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تعتبر إحدى حلقات التواصل بين المصابين العسكريين وهيئتهم الهاشمية، مؤكدين الاعتزاز والولاء والالتفاف حول الراية الهاشمية. وحضر الحفل عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة ومديرها العام، وعدد من العاملين في الهيئة وذوي المصابين.
ويأتي حفل الإفطار استمراراً للنهج الذي اختطته الهيئة في إطار تعزيز روح الترابط والتواصل وتعميق أواصر المودة بين أسرة الهيئة من مصابين وعاملين، خلال شهر رمضان الكريم. وأدى سموه والحضور صلاة المغرب جماعة.

الكلمات المفتاحية: الاردنيين- العسكريين- المصابين