أخبار الأردن

حديث خاص بين الذهبي والبخيت حول دور الدباس في الكازينو (إقرأ التفاصيل)

نادر الذهبي

عين نيوز- خاص/

 

نادر الذهبي
نادر الذهبي

يدلل حوار خاص دار بين رئيس الوزراء الحالي معروف البخيت وسلفه نادر الذهبي على قناعة الرجلين بخصوص منسوب تورط وزير السياحة الأسبق أسامه الدباس في ملف إتفاقية الكازينو المثير للجدل.

ووفقا للرواية التي سمعتها (عين نيوز) من أحد الرجلين مباشرة فخلال وقفة حوارية قصيرة على هامش إحدى المناسبات سأل الذهبي البخيت : برأيك هي أسامه الدباس مشتبه به في قضية الكازينو؟ وهل تعتقد انه على صلة بالمستثمر العراقي المعني في الموضوع ؟.

جواب البخيت كان كالتالي: بالنسبة لا أستطيع الجزم بشيء لكن لدي قرينة على ان وزير السياحة في حكومتي بخصوص الكازينو قد لا يكون متورطا.

سأل الذهبي : ما هي هذه القرينة ؟

أجاب البخيت: صحيح أنه كان متحمسا جدا للكازينو وعمل بنشاط من أجله لكني لاحظت أنه لم يناقشني إطلاقا عندما جمعته ببعض الوزراء وأبلغتهم في وقت لاحق بأني قررت إلغاء مشروع الكازينو بسبب تغير الظروف والمواجهة مع الإسلاميين وقتها.

وحسب شروحات البخيت التي سمعتها عين نيوز فصمت الدباس وقتها وعدم حماسه للدفاع عن إتفاقية الكازينو وعدم صدور اي تعليق منه قد تكون مؤشرات على ان حماس الرجل كان مهنيا وليس أكثر.

بالنسبة لي- يشرح البخيت- أرى ان تقبل الدباس لقراري بإلغاء الكازينو قد يفسر لصالحه فلو كانت لديه مصالح لإعترض او لقال رأيا على الأقل وهذا الوضع يجعلني أميل لإن الدباس وبصرف النظر عن أخطائه الإدارية في الموضوع خارج المسئولية.

الكلمات المفتاحية: الذهبي والبخيت- حديث خاص بين الذهبي والبخيت حول دور الدباس في الكازينو (إقرأ التفاصيل)- عين نيوز- ملف الكازينو- نادر الذهبي