أخبار الأردن

جثمان الزميل زعيم العيادي يوارى الثرى في الأغوار الشمالية

عين نيوز- إربد- خاص/

شيعت الأسرة الصحفية والإعلامية وعدد من المسؤولين والمئات من المواطنين جثمان الزميل الصحفي زعيم عبدالله العيادي مندوب الزميلة الدستور في محافظة اربد الذي كان أصيب بنوبة قلبية حادة عصر الاثنين وادخل إلى قسم العناية الحثيثة في المستشفى.

تشييع الزميل العيادي
نقيب الصحفيين يشارك في تشييع الزميل العيادي

وشارك في التشييع نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ونائبه محمد سالم العبادي وعدد من أعضاء المجلس الذين رافقوا جثمان الفقيد من مستشفى الأمير راشد العسكري إلى مسجد الشونة الشمالية الكبير ومن ثم ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة الصحابي الجليل معاذ بن جبل.

والفقيد الذي توفي عن 56 عاما عمل في وظائف بالسلك الحكومي لسنوات عديدة قبل أن ينخرط في العمل الإعلامي من خلال صحيفة  اللواء الأسبوعية  التي انتقل منها ليعمل صحفيا في جريدة الدستور بمكتب إربد.

واتسم الفقيد الذي نال عضوية نقابة الصحفيين منتصف العام الماضي بالخلق الرفيع والنزاهة وقربه من الزملاء والتواصل معهم ومتابعة همومهم وتم اختياره من الزملاء ليكون عضوا في اللجنة الإدارية لفرع النقابة في إقليم الشمال قبل أن ينتقل إلى رحمة الله.

 

الكلمات المفتاحية: جثمان الزميل زعيم العيادي يوارى الثرى في الأغوار الشمالية- عين نيوز- نقيب الصحفيين يشارك في تشييع الزميل العيادي