غير مصنف

جثة في السلط وعامل في الأغوار يطعن صاحب المحل بالسكين وشقيق العريس أصيب بحروق بالغة

عين نيوز- خاص /

عثر مساء الأمس في مدينة السلط على جثة أحد الأشخاص قرب منزله حيث أقدم شخص آخر على قتله نتيجة خلاف مالي بينهما .

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن معلومات وردت لمديرية شرطة البلقاء تفيد بوجود احد الأشخاص وقد تعرض لعدد من الطعنات وان جثته موجودة بقرب منزله .

وأكد الخطيب انه على الفور تحرك مدير الشرطة العميد تحسين المومني إلى المنطقة والمختبر الجنائي وشعبة البحث الجنائي وعلى الفور تم تشكيل فريق تحقيق متخصص والذي تتبع كل المعلومات حول القاتل وإلقاء القبض عليه بسرعة قياسية ليتبين أن المقتول يملك كراج خاص لتصليح الباصات وان القاتل كان قد عمل على تصليح مركبته لدى المقتول إلا أن خلافا ماليا نشب بينهما مما حدا القاتل لتوجيه عدد من الطعنات إلى جسم القتيل ووفاته على الفور  .

وأشار المقدم الخطيب أن التحقيق جار مع هذا الشخص ليصار إلى تحويله للقضاء .

ومن جهة أخرى تحقق شرطة غرب اربد في حادثة قيام عامل في أحد محلات تجليس الدهان صباح اليوم بقتل صاحب المحل الذي يعمل فيه بالسكين.

وقالت مصادر أمنية أن الجاني قام صباح اليوم بالتوجه إلى منزل رب عمله وطعنه بالسكين عدة طعنات أدت إلى وفاته على الفور، مشيره إلى إن خلافا نشب بين العامل وصاحب الورشة التي تقع في منطقة الكريمة في الأغوار الشمالية.

وأضافت المصدر إنه تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي، لافته إلى آن الأجهزة الأمنية  قامت بتعزيز تواجده الأمني بعد إلقاء القبض على الجاني والتحقيق جار للوقوف على الملابسات الكاملة للحادثة، فيما تم اخذ عطوة أمنية لمدة 3 أيام

وفي حادث ثالث ذكر الخطيب أن احد الأشخاص تعرض للإصابة بعدة حروق خطرة في جسده جراء انفجار إحدى الألعاب النارية في جسمه مساء الأمس في منطقة دير علا .

في التفاصيل قال المقدم الخطيب انه وبالرغم من التعميمات والتحذيرات التي تنادي بها مديرية الأمن العام باتخاذ الإجراءات الاحترازية المناسبة أثناء إطلاق الألعاب النارية  في المناسبات المختلفة وضرورة الإشراف الفني المتخصص على عملية إطلاقها بعد إبلاغ الجهات الأمنية بذلك إلا أن البعض لا يضع بالحسبان إمكانية تعرضه للخطر نتيجة ذلك .

وتابع المقدم الخطيب انه مساء أمس وإثناء إحدى الاحتفالات بمناسبة زفاف احد الأشخاص أقدم شقيق العريس والبالغ من العمر 19 عاما على إطلاق الألعاب النارية احتفاء بهذه المناسبة وذلك بطريقة خاطئة تماما حيث قام بوضع صندوق العاب نارية  مكون من (16) قذيفة  بين قدميه وإشعال الفتيل الخاص بها حيث انطلقت منها ثلاث قذائف بالهواء وانفجرت باقي القذائف في مناطق مختلفة قريبة منه وأجزاء من وجهه و جسده مما أدى إلى إصابته بعدد من الحروق والإصابات الخطرة وتم نقله على الفور لأقرب مستشفى .

ويهيب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام من الإخوة المواطنين إتباع الخطوات القانونية والصحيحة أثناء إطلاق الألعاب النارية خوفا من وقوع ما لا يحمد عقباه وتحويل الأفراح إلى أتراح .

الكلمات المفتاحية: العثور على جثة- القاتل- الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام- الناطق الاعلامي- جثة في السلط- جريمة قتل