شباب وجامعات

جامعة عجلون الوطنية تنظم احتفالاً لطلبة الجامعة بمناسبة العام الجامعي الجديد‏

عين نيوز-  رابعة العواملة  /
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية وبالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والاعلام في الجامعة احتفالاً بمناسبة بدء العام الجديد وقد بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم وقد  تحدث عريف الحفل عميد كلية الآداب الدكتور منصور العياصرة عن النشاطات التي تقيمها جامعة عجلون الوطنية وعن كيفية استقبال  الطلبة المستجدين وعن مساعدتهم في عملية التسجيل كما تحدث عن الأنشطة اللامنهجية التي تتاح للطالب أثناء فترة دراسته .
ألقى الاستاذ الدكتور أحمد عيادي رئيس الجامعة كلمة تحدث بها عن الجامعة وعن نشاطاتها وأثنى على الطلبة بأن يسارعوا إلى التسجيل في الأنشطة التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة لان بها  صقل لشخصياتهم وإبراز مواهبهم وان يوازنوا بين الاهتمام بمحاضراتهم وواجباتهم الأكاديمية وبين الانخراط في الأنشطة اللامنهجية .
كما ألقى الدكتور منتصر القضاة عميد شؤون الطلبة كلمه تحدث بها عن الجامعة
عطوفة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الأكرم
الطلبة الأعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  أما بعد:-
ها هي جامعة عجلون تفتح ذراعيها لاستقبال جيل جديد من طلبتها ,يضاف إلى أجيال سلفت ,كانت جامعة عجلون خيارها ,وحاضنتها والبوتقة التي شكلت ملامح فكرها وروحها ,وسلحتها بالعلم ,وتعدها لتحمل مسؤوليتها في نهضة وطننا الغالي , وامتنا العظيمة .
فجامعتنا الحبيبة ممثلة برئيسها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ,تعرف كيف توازن بين البناء الجسدي لأبنائنا , وتحرص كل الحرص على إعدادهم ليكونوا متوائمين مع روح العصر وحركته المتسارعة وتحدياته الجمة , دون أن تجور على منظومة القيم الأصيلة في مجتمعنا الأردني الأصيل .
عطوفة الرئيس الزملاء والزميلات الطلبة الأعزاء :-
ونحن في عمادة شؤون الطلبة ,ندورك خصوصية دورنا نحو طلبة جامعتنا الحبيبة ,وأننا في تماس دائم مع مطالبكم وتطلعاتكم وهمومكم .لذا فقد اعددنا أنفسنا لتلبية احتياجاتكم ,انطلاقا من رؤية العمادة ورسالتها ,باعتبارها حاضنة الإبداع والابتكار .
ونأمل أن لا يكون هدفهم من حياتهم الجامعية , هو تلقي العلم فحسب ,فللفن ,والثقافة ,والإبداع ,والرياضة دور مهم في بناء شخصياتهم على نحو شمولي تكاملي .
طلبتنا الأعزاء
إن آمال الوطن والأمة منوطة بالشباب المتعلم , المثقف , الواعي , المدرك لدورة, فكونوا عند حسن الظن بكم , فها هي الفرصة متاحة بين أيديكم على شتى الصعد لتعدوا أنفسكم لتحديات المستقبل ولتكونوا راية من رايات الوطن الخفاقة ,فاغتنموا الفرصة واستشعروا الأتي حيث يقول رب العزة في محكم كتابة العزيز (جل من قائل “إن الله لا يضيع اجر من أحسن عملا”
وأخيرا وليس أخرا وفقنا الله وإياكم لخدمة وطننا العزيز في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كما أشتمل الحفل على فقرة فنية قدمها فرقة عنجره للفلكلور

وحضر الاحتفال أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من طلبة الجامعة  .

الكلمات المفتاحية: احتفال- الاردن- العام الجديد- جامعة عجلون- طلبة