أخبار الأردن

تعليق دوام عدة مؤسسات بعد إصابة موظفين بالفيروس

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الثلاثاء، عن تعليق العمل في وحدة تنظيم البريد لديها؛ بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد.

واعتذرت الهيئة عن عدم استقبال المراجعين في وحدة البريد لمدة 3 أيام اعتباراً من الثلاثاء الموافق 17/11/2020، وذلك بعد ثبوت إصابة عدد من موظفيها بكورونا.

كما تشير الهيئة إلى إمكانية الاتصال على الرقم  0796332286؛  وذلك للحالات الطارئة الخاصة بهذا القطاع.

كما أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان العقبة ليومي الثلاثاء والأربعاء، وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة أحد موظفي الفرع بفيروس كورونا ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال فيروس كورونا.

وبيّنت المؤسسة أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً فبإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في كافة أيام الأسبوع وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

ودعت المؤسسة جميع مراجعي الفرع إلى تأجيل مواعيد مراجعتهم حتى صباح يوم الخميس الموافق 19/11/2020 بعد الانتهاء من عملية تعقيم الفرع بشكل كامل، وفتح أبوابه أمام المراجعين.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية طالب العمايرة، تعليق الدوام في المديرية الثلاثاء وغدا الأربعاء، وعودة دوام المديرية يوم الخميس المقبل.

وقال العمايرة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن تعليق دوام المديرية جاء إثر إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا، لافتا النظر إلى أنه سيتم فحص الموظفين المخالطين من قبل فريق التقصي الوبائي، وتعقيم مرافق المديرية.