سيارات

تسريبات.. قدرات خارقة لمحرك شاحنة “رام” TRX المرتقبة

مع قرب طرحها رسميا للعرض، نجح أحد مواقع أخبار السيارات في الحصول على المعلومات المفصلة بشأن قدرات محرك شاحنة “رام” TRX المنتظرة.

وحسبما ذكر موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، فإن شركة “فيات كرايسلر”، كانت قد أعلنت، العام الماضي، نيتها إدخال شاحنة رام TRX في عملية التصنيع، رغبة منها في منافسة شركة فورد بسوق صناعة الشاحنات “بك – أب” بالولايات المتحدة.

وأوضح الموقع أن مجموعة فيات كرايسلر ممثلة في ماركة رام، ترغب في منافسة شاحنة فورد F-150 Raptor وذلك بشاحنتها الجديدة رام TRX، بمنحها قدرات استثنائية وإمكانيات تؤهلها لاقتحام الطرق الوعرة.

وقال “موتور وان” إن موقع Allpar.com نجح في الكشف عن إمكانيات محرك شاحنة رام TRX الجديدة، ونقل عنه ذلك موقع “موتور وان” بقوله إن الشاحنة ستعمل بمحرك من فئة V8 بسعة 6.2 لتر، وينتج قوة تتراوح فيما بين 700 و707 أحصنة؛ ما سيجعل منها واحدة من أقوى وأسرع الشاحنات في العالم، ذلك بالإضافة لناقل سرعة من طراز ZF-sourced أوتوماتيكي مزود بـ8 سرعات.

ومن ضمن المعلومات المسربة عن قدرات الشاحنة، أفاد موقع Allpar.com بأنه ستضاف للشاحنة من الداخل شاشة معلوماتية في منطقة التحكم الوسطى بقياس 12 بوصة.

جدير بالذكر أن شاحنة فورد “رابتور” التي تسعى شركة رام لمنافستها بشاحنتها الجديدة TRX، تتوقف إمكانيات محركها عند حد الـ450 حصانا.

الكلمات المفتاحية: سيارات