شباب وجامعات

تخريج الفوج الاول للأكاديمية الأردنية المتحدة لكرة القدم برعاية هيئة شباب كلنا الاردن

عين نيوز- خاص  /

تحت رعاية المدير التنفيذي لهيئة شباب كلنا الأردن، صائب الحسن، خرجت الأكاديمية الأردنية المتحدة لكرة القدم (جوردان يونايتد) الفوج الأول من المتدربين للفئات العمرية من خمس سنوات إلى اثنتي عشرة سنة، وذلك ضمن الدورة الصيفية الأولى لكرة القدم التي نظمتها الأكاديمية خلال الفترة من 27/6 ولغاية  2/8/2010.

وأشار المدير التنفيذي لهيئة شباب كلنا الأردن، صائب الحسن، إلى أهمية دعم هذه المبادرات التي تعنى برعاية المواهب الصغيرة في مجال كرة القدم، ومنحهم الفرصة للتدريبوفق أحدث الأساليب والتقنيات في هذا المجال.

ودعا الحسن مؤسسات القطاع الخاص إلى المبادرة بدعم ورعاية مدارس التكوين والأكاديميات العاملة في مختلف المجالات الرياضية.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للأكاديمية وكبير المدربين، الكابتن مازن منصور، عنشكره لهيئة شباب كلنا الأردن على دعمها ورعايتها، وقال أن الغاية من هذه الدورة تنميةشخصية الطفل من خلال الرياضة، وخاصة كرة القدم، نظراً لشعبيتها وقدرتها على التأثير في شخصية اللاعب.

وقال أن الأكاديمية متخصصة في استخدام الرياضة كأسلوب لبناء شخصية الشاب الناجح ابتداءً من صقل شخصيته منذ نعومة أظفاره وكسر حاجز الرهاب والخجل لديه، مؤكداً أن الأكاديمية تستخدم أحدث التقنيات في التدريب وتحاول وضع المشاركين على بداية الطريق الذي يناسبهم.

وأشار إلى أهم البرامج القادمة، خاصة في شهر رمضان المبارك، إذ سيتم إطلاق دوريرياضي مفتوح للأطفال بعد الإفطار خلال يومين في الأسبوع، إضافة إلى دوريين بعد الشهرالفضيل يستمران لمدة ستة أشهر.

وشملت الدورة تدريب المشاركين على المهارات الأساسية لكرة القدم، ومهارات التنظيمالجماعي، إضافة إلى ترسيخ قيمة العمل الجماعي التي تعد إحدى أبرز القيم التي تغرسهارياضة كرة القدم في أنفس اللاعبين إلى جانب تعزيز الثقة بالنفس.

ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية تتبع أحدث الأساليب العالمية في مجال التدريب، وهي معتمدة من قبل الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، كما أن كبير المدربين في الأكاديمية،الكابتن مازن منصور، معتمد من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وهو حاصل على شهادة التدريب

الكلمات المفتاحية: الأكاديمية الأردنية المتحدة لكرة القدم- الكابتن مازن منصور،- المدربين- جوردان يونايتد- رياضة- شباب كلنا الاردن