اقتصاد

تجمع نسوي يمكّن السيدات العاملات في المنازل من تطوير دخلهن وتسويق منتجاتهن

عين نيوز- خاص/

أطلقت يوم الأحد رسمياً مبادرة (ستات بيوت)، وهي مبادرة عربية وتجمع نسوي تجاري يعطي المرأة الأردنية الفرصة لتسويق وبيع منتجات مميزة من منزلها إلى أيّ مكان بالعالم، حيث تسعى هذه المبادرة إلى تمكين السيدات المشاركات فيها من الحصول على دخل عالٍ وتحقيق طموحاتهن الاجتماعية في ذات الحينستات بيوت.

وقال مؤسس مبادرة ستات بيوت سعيد عمر قائلا “إن المشاركة في ستات بيوت تنعكس إيجاباً على كافة المشاركات وتوفر لهن مزايا وخدمات عديدة أبرزها التسويق العالمي للمنتجات مجاناً إلى جانب توفير الدعم اللوجستي الكامل مما يضمن نجاحاً اكبر ودخلاً أعلى للمشاركات. كما تستفيد المشاركات من ورش العمل والندوات العديدة التي تقام في إطار المبادرة للتعرف على منتجات عديدة، وتمكّنهن من خلق شبكة من العلاقات للعمل وتطويره مع سيدات يعملن مثلهن من المنازل”.

وتتمثل فكرة المبادرة والمشاركة فيها بإتباع بضعة خطوات بسيطة أولها أن تقوم السيدة بشراء ما قيمته 25 ديناراً أردنياً لتحصل على بطاقة العضوية التي ستستخدمها فيما بعد في بناء مجموعات وبيع منتجات عن طريق الهاتف أو الانترنت أو المحلات المعتمدة بحيث تحصل المشاركة على نسبة ربح محددة في كل مرحلة فيما يحصل المشتري على خصم بالمقابل. وبعد تنمية وتطوير مجموعات العمل لكل سيدة إلى أن يصل المجموع إلى 9 مجموعات، تحصل المشاركة على لقب (ست مجتمع) الأمر الذي يتيح لها أن تبيع أو تشتري المنتجات بنسبة ربح ثابتة هي 12% لكافة المنتجات المعتمدة.

ويذكر أن ستات بيوت مبادرة خاصة  لعمل تجمّع نسوي تجاري يهدف إلى تسويق وبيع وتوصيل منتجات مصنّعة من المشتركات أنفسهم إلى أيّ مكان بالعالم. المسابقة تحفيزية وأسرة ستات بيوت ستهدي الفائزة رحلة إلى القدس الشريف عندما تفوز. كلّ ما عليها فعله هو التقاء 3 صور لأيٍّ من منتجاتها وتحميله على الموقع:  http://sitatbyoot.com.

الكلمات المفتاحية: ستات بيوت