أخبار الأردن

تأهل المنتخب الوطني للسيدات لكرة السلة لنصف نهائي المستوى الثاني

حجز منتخبنا الوطني للسيدات لكرة السلة، مقعده في نصف نهائي بطولة كأس آسيا “المستوى الثاني”، بفوزه على المنتخب الكازاخستاني بنتيجة 72-51 (النصف الأول 44-25)، في لقاء جمعهما، الثلاثاء، بصالة الأمير حمزة عن المجموعة الثانية، في ختام دور المجموعات، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية.

وتصدر المنتخب الوطني مجموعته الأولى بالعلامة الكاملة 4 نقاط، ثم حلت إندونيسيا ثانية برصيد 3 نقاط وكازاخستان ثالثة برصيد نقطتين.

واستنادا إلى تعليمات البطولة، تنطلق الأربعاء تصفيات الدور نصف النهائي بلقاء سورية مع كازاخستان عند الساعة الرابعة عصرا، تليها مواجهة إندونيسيا وإيران في تمام الساعة السابعة مساء، ثم تتوقف البطولة الخميس على أن تستأنف الجمعة بإقامة 3 مباريات، حيث يلعب الخاسران مباراة دور تحديد المراكز 5-6 عند الساعة الواحدة ظهرا، ثم تنطلق مباريات الدور نصف النهائي في تمام الساعة الرابعة عصرا بلقاء لبنان مع الفائز من مباراة إندونيسيا وإيران، فيما يلعب منتخبنا الوطني مع الفائز من مباراة سورية وكازاخستان الساعة السابعة مساء.

وبرزت اللاعبة زارا النجار من جانب المنتخب الوطني، مسجلة 13 نقطة و5 متابعات و4 تمريرات حاسمة وستيل بفاعلية 23، وسجلت المجنسة نتاشا كلاود 14 نقطة مع 6 متابعات و7 تمريرات حاسمة وستيل و3 بلوك شوت بفاعلية 21، كما سجلت رشا عبده 15 نقطة مع 4 متابعات وتمريرتين حاسمتين وستيل بفاعلية 15.

المملكة/

الكلمات المفتاحية: المنتخب_الوطني_سيدات- بطولة_كأس_اسيا