غير مصنف

بني إرشيد: الأمم المتحدة إعتبرت شاهين ضحية ومنصور يطالب بإستقالة البخيت

عين نيوز- خاص- باسمة الزيود/

أعتبر رئيس الدائرة السياسية في في حزب جبهة العمل الاسلامي زكي بني ارشيد في تصريح لـ ( عين نيوز ) ، ان منح منظمة امسام خالد شاهين لقب سفيرا للنوايا الحسنة مؤشر على  ان المنظمة غير مقتنعة بعدالة قضيته ، ومقتنعة ببراءة شاهين .

ورغم ان شاهين محكوم في قضية فساد في المملكة ، إلا ان منظمة (امسام) التابعة للأمم المتحدة وفق بني أرشيد أعتبرت شاهين هو ضحية ملف الفساد في المملكة.

وأوضح ان قضية شاهين يكتنفها الكثير من الفساد والغموض سواء في طريقة تهريبه خارج البلاد للعلاج ، أو في تفاصيل وايضاحات القضية التي هي من حق الشعب الأردني الإطلاع عليها .

لكن أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي الشيخ حمزة منصور قال لـ ( عين نيوز ) ، أنه يجب الآن ان تستقيل حكومة معروف البخيت ، بعد منح خالد شاهين، المحكوم بالسجن ثلاثة اعوام في قضية فساد، صفة سفير للنوايا الحسنة

وأعتبر تصرف منظمة (امسام) التابعة للأمم المتحدة في تعيين شاهين سفيرا للنوايا الحسنة هو تصرف استفزازي للشعب الأردني والحكومة الاردنية .

وتساءل: “كيف يتم تعيين شاهين المطلوب شعبيا وقضائيا وبهذه الطريقة الاستفزازية المهينة للاردن والتي تمثل ” رعونة وعدم احترام للطرف الآخر” .

الكلمات المفتاحية: ال- باسمة الزيود- جبهة العمل الاسلامي- حمزة منصور- زكي بني ارشيد- سفيرا للنوايا الحسنة