رياضة

بنفيكا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بسعر جواو فيليكس

ذكرت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية أن نادي بنفيكا حدد سعر كبير جداً للتخلي عن نجمه البرتغالي الشباب جواو فيليكس المطلوب من كبار أندية اوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وخطف فيليكس الأضواء يوم الخميس الماضي بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في شباك آينتراخت فرانكفورت الألماني وصنع الهدف الرابع، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك العديد من الأندية الكبيرة أرسلت ممثليها إلى ملعب “النور” لمتابعة جواو فيليكس عن كثب خلال مباراة بنفيكا وفرانفكورت، وهذه الأندية هي مانشستر يونايتد، برشلونة، يوفنتوس، إنتر ميلان، بايرن ميونخ، تشيلسي، توتنهام، آرسنال، مانشستر سيتي وليستر سيتي.

ورغم أن ريال مدريد لم يكن ضمن الأندية التي بعثت كشافين لمشاهدة فيليكس، إلا أنه يعد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي وفقاً للعديد من المصادر الصحفية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنفيكا لن يتخلى عن جواو فيليكس بأقل من 120 مليون يورو، مستغلاً الهاتريك الذي أحرزه في مرمى فرانكفورت وسط حضور ممثلين لعمالقة أوروبا.

ويمتد عقد فيليكس صاحب 19 عام مع بنفيكا حتى عام 2023، وبالتالي لا يوجد أي فرصة أمام أندية أوروبا سوى التفاوض مع النادي البرتغالي وتلبية مطالبه المالية للتعاقد مع اللاعب.

الكلمات المفتاحية: برشلونة- بنفيكا- جواو فيليكس- ريال مدريد