رياضة

برشلونة يحدد بديل صفقة جريزمان

عين نيوز

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن عثور النادي الكاتالوني برشلونة على بديل صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد، بعد تماطل اللاعب في مفاوضات انتقاله إلى ملعب الكامب نو.

وخرجت الكثير من التقارير في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان أبلغ زملاءه في نادي أتلتيكو مدريد بأنه باقٍ معهم ، وذلك قبل صافرات الاستهجان التي أطلقت نحوه من جانب الجمهور لدى دخوله الملعب في المباراة أمام إيبار.

وأفادت هذه المصادر أن جهود نادي أتلتيكو مدريد واللاعبين والجهاز الفني نجحت بإقناع جريزمان بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل ، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من صفوف نادي برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني وضعت النجم الشاب جوستين كلويفرت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي في قائمة أولوياتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، للتعاقد معه إذا فشلت صفقة انطوان جريزمان.

وأشارت إلى أن جوستين كلويفرت اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً لا يريد سوى اللعب بقميص نادي برشلونة الإسباني، وقد أبدى ليونيل ميسي قائد الفريق الكاتالوني موافقته على ضمه.