شباب وجامعات

بحث تعاون استراتيجي بين مؤسسة ايتيرن التعليمية ومجموعة د.طلال أبوغزاله

 

– تلقت الدكتورة بسمه عيسى السليم رئيس ومؤسس مؤسسة ايترين التعليمية دعوة كريمة من مجموعة الدكتور طلال أبوغزالة لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين بشأن تدريب برنامج الزمالة المهنية لتعليم اللغة العربية للناطقين بها وبغيرها وتقديم خدمات برنامج الطلاقة في اللغة العربية لدعم المسيرة التعليمية محليا وعربيا .

وبحثت الدكتورة السليم مع العين الأسبق الدكتور طلال ابو غزالة امس الاربعاء في مقر مجموعة طلال ابو غزالة في عمان اوجه التعاون المشترك بين الجانبين بهدف تعزيز العملية التعليمية في مجال اللغة العربية في برنامج الزمالة المهنية للناطقين بغيرها .

ومن جانبها، أكدت الدكتورة السليم  اعتزازها وفخرها بالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزالة والتي لعبت دورا كبيرا في التطور الحضاري وبذلت جهودا بالغة، نلمس آثارها، مشيره إلى أن هذه المجموعة يرأسها مثال يجب أن يحتذي به كل الشباب العربي.

وأشارت إلى أن الاتفاقية مكملة لاستراتيجية وطموحات ورؤية ” eTurn ” حيث أن شعارها التطوير والتغيير والتحديث المستمر، لافته إلى أن هذه الاتفاقية تنسجم مع طموحات المؤسسه، بحيث تأمل من خلالها تطوير منتج يليق بتطلعات المجتمعات المحلية والعربية .

وثمنت السليم  دور مجموعة طلال أبوغزاله الفاعل في تطوير وتحسين المستوى التعليمي والمهني الأردني والعربي، مشيره إلى أن المؤسسة تسعى من خلال هذا التعاون إلى دعم الجهود الرامية إلى خدمة ورعاية اللغة العربية من خلال برنامجها الرسمي المعترف دوليا والذي يعرف بمشروع الزمالة المهنية للناطقين بغيرها والناطقين بها ، لبناء الاجيال المستقبلية بمؤهلات وقدرات تتماشى مع التطور في عالم المعرفة.

وأعرب الدكتور أبوغزالة عن اعتزازه وفخره بالتعاون مع مؤسسة eTurn التعليمية ، التي تتميز باداء كبير في مجال اللغة العربية ،مؤكداً على بذل كافة الجهود من اجل تذويب الصعوبات امام متعلم اللغة العربية للناطقين بغيرها  .

وأكد أهمية مثل هذا التعاون الذي يقدم الفائدة المتبادلة للجانبين حيث أن المجموعة تستفيد من قدرات ايتيرن التعليمية والتي ساهمت بالعديدد من المشاريع التعليمية في مجال اللغة العربية في الاردن وخارجها .

وأشار إلى أن أهمية التعاون تأتي أيضا تنفيذا للتوجيهات الملكية الدائمة بالتعاون بين المؤسسات الوطنية في القطاعات المختلفة.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة eTurn التعليمية، الهادفه إلى بناء وتأهيل وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، التي توفر بيئة ابداعية وانتاجية للمجتمعات  لمساعدتهم في تأدية دورهم في العملية التنموية كمواطنين فاعلين، وبما يتوافق مع رؤية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حفظه الله ورعاه، لبناء مستقبل واعد يستند إلى إلهامهم وتوجيههم للمشاركة في خدمة وتطوير مجتمعاتهم.

الكلمات المفتاحية: الاردن