منوعات

باميلا أندرسون «VIP» في مهرجان ريو دي جانيرو

عين نيوز- رصد/
أضيفت الممثلة الكندية باميلا اندرسون الثلاثاء الماضي إلى قائمة الشخصيات المهمة للغاية التي ستحضر كرنفال ريو دي جانيرو الذي يبدأ مطلع الأسبوع المقبل.

وقالت شركة إنتاج الجعة «براهما»، التي لديها منطقة مخصصة للمشاهير الذين تستضيفهم في «سامبادروم» الملعب الذي بني خصيصا لتتنافس فيه فرق السامبا خلال المهرجان، إن الممثلة الحسناء والنجمة السابقة في مسلسل «باي ووتش» أكدت بالفعل حضورها المهرجان لتنضم للممثل البريطاني جود لو ومغني موسيقى

الـ «هيب هوب» الأميركي ويل آي آم.

وذكرت صحيفة «أو جلوبو» البرازيلية اليومية الثلاثاء الماضي ان شركة إنتاج جعة محلية أخرى هي «ديفاسا» وجهت الدعوة للممثل ليوناردو ديكابريو للحضور إلى موقعها في السامبادروم، إلا أن الممثل الأميركي لم يؤكد إلى الآن حضوره المهرجان.

ويمكن أن تضم قائمة مشاهير المهرجان عددا أكبر من النجوم. وذكرت «ديفاسا» أنها وجهت الدعوة لمشاهير هوليوود من أمثال كاميرون دياز وديمي مور ونيكول كيدمان.

يذكر أن پاريس هيلتون، فتاة المجتمع الأميركي التي تحيط بها الفضائح، من أشهر الشخصيات التي شاركت في مهرجان العام الماضي، وأن قائمة الضيوف المحتملين للمشاركة هذا العام تضم المغنية الكولومبية شاكيرا، التي قررت أن تسافر مبكرا للبرازيل لتستمتع ببريق المهرجان. ومن المقرر أن تغني شاكيرا أغنيتها الشهيرة «واكا واكا» وأغاني أخرى شهيرة هذا الشهر في مدن بورتو أليغري وساو باولو والعاصمة برازيليا.

الكلمات المفتاحية: باميلا أندرسون «VIP» في مهرجان ريو دي جانيرو