سيارات

بالفيديو .. أحد أفضل سيارات جولف R في الخليج تتحدى في نجوم فولكس واغن

المنافسة بدأت تزداد في برنامج نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars ليصل التحدي من السعودية إلى الامارات مع سيارة جولف R 2016 الجيل السابع يمتلكها أحمد الحوسني البالغ من العمر 24 عاماً .

فكما تعلمون أعزاءنا المتابعين شهد يوم الخميس الماضي على بداية عرض حلقات الأشخاص الذين يتنافسوا على لقب نجم فولكس واغن ، لنعلن لكم بداية التصويت للمتأهلين الذي سيوفر لكم فرصة الفوز بـ سيارة 2020 جديدة .

فبعد أن عرفناكم على أقوى سيارة جولف GTI في الرياض التي يمتلكها محمد العتيق ، سنتحدث اليوم عن سيارة جديدة من شركة VW ينافس مالكها في هذا البرنامج الجديد على موقعكم عرب جي تي .

تعرفوا على سيارة جولف R 2016 التي حصلت على تحسينات خارجية إلى جانب تعديلات ميكانيكية قبل أن تنافس في هذا التحدي العربي الجديد في منطقة الشرق الأوسط :

أخبرنا أحمد الحوسني في بداية الحلقة أن الجولف R هي أول سيارة امتلكها واختارها عندما كان يدرس في الكلية كونها تجمع بين ؛ العملانية ، والاقتصادية ، مع الروح الرياضية ، ليقوم باختيارها من الوكالة .

حصلت سيارة فولكس فاجن جولف ار موديل 2016 على تعديلات خارجية مع كت تعديل يحتوي على لمسات من الكربون فايبر لتخفيف الوزن ، وزودت السيارة الهاتشباك الرياضية بـ جناح خلفي مستمد من سيارة GTI كلب سبورت ، ومشتت هواء خلفي رياضي ، وبالتأكيد اشتملت التعديلات على جنوط جديدة قياس 19 إنش تخفي خلفها بريكات أكبر حجماً .

التعديلات الميكانيكية لـ سيارة جولف R 2016 التي استعدت حصولها على فرامل أعلى في الأداء ، تضمنت الانتيك ومن ثم داون بايب وانتركولر ، وتم زيادة حجم بيبات التيربو لتصبح بحجم 3 إنش ، و كت باك ، وازال دبة التلوث ، وحصل كمبيوتر السيارة على برمجة ستيج 2 بلس ، وغيرها من تعديلات .

هذه التحسينات الميكانيكية جعلت من قوة سيارة فولكس واغن جولف ار المعدلة تتراوح بين 420 إلى 450 حصان ، ويطمح أحمد الحوسني في المستقبل القريب أن يرفع من قوة سيارته الهاتشباك الألمانية الرياضية لتصل إلى 550 حصان .

سبق وشارك أحمد الحوسني ضمن فعالية DUB Drive ليفوز في عام 2018 كأفضل سيارة جولف R متواجدة في هذا الحدث .

نهاية الحلقة كانت بتوجهنا إلى حلبة الفرسان في أبوظبي لكي نقود سيارات كارتينج ، لنكتشف احتراف أحمد الحوسني بقيادة هذه الفئة من السيارات حيث سبق وسجل المركز الثاني في بطولة محلية .

 

الكلمات المفتاحية: سيارات