أخبار الأردن بعد رفع العقوبات عنهم

(بالصور).. لاعبو الفيصلي “المحرومون” يلتحقون بالفريق في لبنان

عين نيوز – باسمة الزيود

قال امين سر نادي الفيصلي رمزي أبو السندس في تصريح لـ”عين نيوز” أن “لاعبي الفيصلي جميعهم بمن الذين رفع عنهم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) العقوبات عنهم، باشروا منذ صباح اليوم تدريباتهم على ملعب فرعي استعدادا لمواجهة الوحدة السوري الإثنين المقبل، ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ملعب صيدا في لبنان”.

واعتباراً من صباح يوم غد الاحد سيبدأ فريق نادي الفيصلي تدريباته على ملعب بيروت البلدي، وبعدها سيجري تدريبات أخرى على الملعب الذي ستقام عليه المباراة “ملعب صيدا” وذلك للتأقلم على أرضية الملعب.

وأضاف أبو السندس أنه “تقررعقد اجتماع تنسيقي واداري يوم غد الاحد لمناقشة ترتيبات المباراة التي ستعقد عند الساعة الثانية والربع عصربعد غدٍ الاثنين،  والاتفاق على كافة الأمور، الأمنية والتنظيمية”.

وتوجه يوم أمس، لاعبو الفيصلي الأربعة الذين تم رفع العقوبة الدولية عنهم، إلى لبنان، وذلك للالتحاق بفريقهم الذي يستعد لمواجهة الوحدة السوري الإثنين المقبل في الجولة الخامسة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واللاعبون الذين  التحقوا بوفد الفيصلي هم: بهاء عبدالرحمن ومعتز ياسين وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة، فيما كان الليبي أكرم الزوي قد فسخ عقده مع الفيصلي بعدما شملته العقوبة الدولية.

 

 

 

الأمير علي يهنئ الفيصلي برفع العقوبات عن لاعبيه


الكلمات المفتاحية: اكرم الزوي- الآتحاد الآسيوي- الاتحاد الدولي لكرة القدم- الاندية العربية- الفيصلي- الفيفا