شباب وجامعات

انطلاق فعاليات اسبوع العلاقات الدولية في جامعة العلوم والتكنولوجيا

انطلقت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية اليوم الثلاثاء، فعاليات اسبوع العلاقات الدولية الاول التي تقام تحت عنوان “قصة تميز تنطلق في رحاب جامعة العلوم والتكنولوجيا”، ضمن نشاطات برنامج التبادل الأكاديمي المدعوم من الاتحاد الأوروبي.
ويشارك في الفعاليات ممثلون عن عدد من الجامعات الاوروبية الشريكة في إسبانيا، البرتغال، ليتوانيا، تركيا، إستونيا، وسلوفينيا، وممثلون عن مكاتب العلاقات الدولية في عدد من الجامعات الأردنية.
واكد رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات الذي رعى اطلاق الفعالية أهمية هذه النشاطات في تعزيز مبدأ تبادل الخبرات الأكاديمية والإدارية والثقافية بين الجامعة وشركائها الأوروبيين، وفتح آفاق تعاون جديدة معها بما يخدم الأهداف التدريسية والبحثية والمجتمعية للجامعة، ويحقق رؤيتها الاستراتيجية في التدويل والتميز العالمي.
من جهته قال مدير مكتب إيراسموس بلس الوطني في الأردن الدكتور أحمد أبو الهيجاء، ان جامعة العلوم والتكنولوجيا خطت خطوات رائدة في علاقاتها الدولية، مثنيا على تطورها وتميزها في الخدمات التي يقدمها مكتب العلاقات الدولية، بالرغم من حداثة تأسيسه.
وتتضمن فعاليات الاسبوع انشطة اكاديمية متنوعة هدفها التشبيك الدولي مع الجامعات الاوروبية بما يخدم اطراف العملية الاكاديمية فيها من اعضاء هيئة تدريس وطلبة واداريين.

الكلمات المفتاحية: تكنولوجيا- جامعات