اقتصاد

انتاج تبدأ التحضيرات لتنظيم الجناح الأردني الثاني في المؤتمر العالمي للاتصالات

عين نيوز – بترا /

 بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” التحضيرات لتنظيم الجناح الأردني الثاني في المؤتمر العالمي للاتصالات ببرشلونة ، الذي يعد اهم حدث عالمي يختص بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتشارك في الجناح الاردني في المعرض مجموعة من الشركات الكبيرة والمتوسطة المدعومة من شركة زين وشركة أمنيه و مجموعة المناصير ومجموعة قطوس وهيئة الاستثمار .

وتشارك 17 شركة اردنية ناشئة في المعرض هي AloCloud ، 3OUN، Cazador، EDaura ، Eldesigners ، HealthGate ، Instructit ، JoodLife ، Labiba.ai ، ShopGo ، Libra Smart Home ،Meem ، ProTech ، RABABA Games ، Sadeed ، TechTeb وشركة Wasslz .

وقال امين سر الجمعية فادي قطيشات، ان جمعية انتاج تُتيح فرصة كبيرة للشركات الاردنية الناشئة بالتواصل مع اهم الشركات العالمية العاملة في القطاع، مؤكدا ان هذه الفرصة تعتبر من اهم الخطوات لرواد الاعمال لتطوير شركاتهم.

ودعا قطيشات خلال لقاءه بمركز الألعاب بمجمع الملك الحسين للأعمال، عددا من الشركات الناشئة التي من المتوقع ان تشارك في المؤتمر، للاستفادة من هذه الفرصة من خلال محاولة التواصل مع الشركات الرائدة العالمية في تطوير الأنظمة وتكنولوجيا الاتصالات.

وتأمل ان تحقق الشركات الأردنية المشاركة في المؤتمر طموحاتها وتطلعاتها، منوها الى ان الشركات الأردنية التي شاركت في الجناح الأردني الذي أقيم العام الماضي حققت إنجازات جيدة.

يشار الى ان انتاج وفرت العام الماضي منصات للشركات الأردنية بلغ عددها 21 شركة لعرض أحدث منتجاتها في المؤتمر العالمي.