أخبار شركات

الوزير قشوع : الوزارة جادة في محاربة مختلف اشكال الفساد

 

عين نيوز- محمد سالم القضاة /

 

قال وزير الشؤون البلدية الدكتور حازم قشوع ان التعينات الاخيرة في بلديتي كفرنجة الجديدة والجنيد في محافظة عجلون غير شرعية والبالغ عددهم اكثرمن 200 موظف منهم اكثر من 70 جرى تعينهم قبل ايام من حل البلديات في المملكة .

جاء ذلك خلال زيارته الى محافظة عجلون للإطلاع على واقع البلديات في المحافظة وخاصة بلديتي كفرنجة الجديدة والجنيد حيث عقد في بداية الزيارة إجتماع مغلق في دار المحافظة مع رؤساء لجان بلديات عجلون الخمس بحضور محافظ عجلون بالوكالة الدكتور أحمد سمارة الزعبي وإستمع الوزير خلاله الى تقرير مفصل عن أوضاع البلديات والمشاكل التي تعاني منها ولم تتمكن وسائل الاعلام حضور الاجتماع بناء على طلب الوزير قشوع .

وخلال جولته على بلديتي كفرنجة الجديدة والجنيد اكد الوزير قشوع ان الوزارة جادة في نهج الإصلاح والتقييم ومحاربة مختلف اشكال الفساد مشيرا الى احالة ملف بلدية الجنيد امس الاول لهيئة مكافحة الفساد للتحقيق بوجود شبهات فساد لديهم جاء نتيجة للتعينات ووجود بعض التجاوزات .

واشار الوزير قشوع الى أن الوزارة جادة في محاربة كافة اشكال الفساد وان الوزارة شكلت لجنة للنظر في التعينات الاخيرة لدى البلديتين مؤكدأ في الوقت نفسه عدم شرعية هذه التعينات خاصة وانها جاءت في الاشهر الاخيرة من عمر المجالس البلدية .

واستعرض رؤساء اللجان البلدية في كفرنجة والجنيد واقع بلدياتهم والمديونية والاستملاك والتعينات

وكان الوزير قدا زار مجمع عجلون واطلع على واقع المجمع والاكشاك الموجودة هناك حيث وعد بتقديم دعم مالي لتحسين وتوسعة المجمع .

الكلمات المفتاحية: الفساد- الوزارة- الوزير- قشوع- وزير البلديات