أخبار الأردن

النقابات قررت المشاركة في مسيرة الحرب على الفساد

مبنى النقابات المهنية

عين نيوز- خاص/

قررت النقابات المهنية المشاركة في مسيرة “الحرب على الفساد” التي دعت لها فعاليات شعبية وقوى وطنية يوم الجمعة وتنطلق من أمام مسجد الملك عبدالله في العبدلي باتجاه دوار الداخلية.

مبنى النقابات المهنية
مبنى النقابات المهنية

كما قرر مجلس النقباء خلال جلسة له اليوم الأربعاء السير في مشروع المدينة النقابية واستكمال اجراءات التحضير لتنفيذ المشروع الذي يقع على شارع الاردن مقابل مستشفى الملكة علياء العسكري على ارض مساحتها 44,5 دونما.

وقال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات عقب اجتماع عقده نقباء النقابات المهنية في مقر نقابة المهندسين لمناقشة المشروع انه تم خلال الاجتماع التوافق على مخطط المدينة النقابية، ومخاطبة امانة عمان لتعديل موقع النقابات الثمانية الموجودة خارج المجمع بحيث يتم زيادة مساحة الابنية لهذه النقابات بناء على طلبها.

وان تقوم نقابة المهندسين باعادة النظر في توزيع كلف البنية التحتية للمشروع والبالغة 3,700 مليون دينار، كما ستقوم النقابة باعادة تقييم ثمن الارض التي سيقام عليها المشروع بناء على الموقع وطوبغرافية الارض.

 

الكلمات المفتاحية: أخبار الاردن- الحرب على الفساد- النقابات قررت المشاركة في مسيرة الحرب على الفساد- عين نيوز- مبنى النقابات المهنية- مجلس النقباء