أخبار الأردن

“النقابات المهنية”: القدس دائما تفرض خياراتها كما تريد وتنتصر

قال مجلس النقباء اننا اليوم نقف فخراً وشموخاً بمواقف البطولة والعزة لأهلنا في القدس الذين هم دائما رافعة الامة وطريقها نحو النصر والعزة.

 :و اضاف مجلس النقباء”  في بيان له حول اعتداء الكيان الصهيوني على المسجد الأقصى و أهلنا في القدس في شهر رمضان المبارك ”

دائما  ما كانت بطولة أهلنا في فلسطين كلها هي من يفرض الخيارات على الارض, فالصمود هو من يجعل العدو يتعامل بردة الفعل المتفاجئة المتخبطة من هول ما يرى امامه من اقدام وشجاعة وهذا ما تفعله القدس اليوم ترد عدوها الصهيوني ذليلا يجر الهزيمة ورائه..

و أكد مجلس النقباء ان هذا هو الوجه الحقيقي للعدو الصهيوني وهذه اللغة التي يستخدمها دائما منذ بداية احتلاله لفلسطين وحتى يومنا, العدوان والخراب وعدم احترام المقدسات بعيدا عن كل القرارات الدولية او الشرعة الانسانية او المعايير الاخلاقية التي يتفق عليها البشر جميعا, هذا هو وجهه الحقيقي الذي يجب التعامل معه بكل وضوح.

واضاف مجلس النقباء أن الشعب الفلسطيني اليوم يعول على تضامن الشعوب العربية المؤمنة بقضية فلسطين ومقدساتها, الامر الذي يحتاج إلى مزيد من العمل الجاد لتعزيز الوعي الشعبي نحو قضية فلسطين بعيداً عن حمى هرولة التطبيع الرسمي نحو العدو الصهيوني والذي ستثبت الايام خطأه وسيحاسب التاريخ فاعليه.

و شدد مجلس النقباء أننا اليوم أمام رسالة واضحة لشجاعة أهلنا في القدس وفلسطين وهي الدعوة للداخل الفلسطيني للوحدة ونبذ الخلاف و تجاوز الماضي, وهي الرسالة للعالم أنهم مدعون جميعا أن يقفوا امام مسؤولياتهم أفرادا و أنظمة و دول في وقف اعتداءات العدو الصهيوني وانهاء وجوده وعودة الحق لاصحابه.

الكلمات المفتاحية: الاردن- النقابات المهنية- حراك القدس