برلمان

النائب بني ليث يرفض تعيين مفوض مالي للبتراء

عين نيوز- خاص- محمد علي الدويري/

رفض النائب بني ليث  قرار الحكومة القاضي بتعيين مفوض مالي وإداري وذلك لمخالفته الصريحة لقانون المفوضية الذي لا ينص على وجود أي مسمى بهذا الاسم في الهيكل الإداري للمفوضية مبينا أن هذا الرفض ليس له علاقة من بعيد أو قريب بالشخص المعين ولا بمنطقة الشخص وإنما جاء الرفض للأسباب المذكورة سابقا وهي أسباب قانونية وفنية بحتة.

النائب سامي بني ليث
النائب سامي بني ليث

وأوضح أن الشاغر المتوفر في المفوضية هو شاغر مفوض للبنية التحتية والتنظيم مما يتطلب أن يشغله شخص يحمل شهادة في الهندسة المتخصصة في هذا المجال

وأكد بني ليث انه وأهالي اللواء يعتبرون أنفسهم جزءا لا يتجزأ من محافظة معان الأبية ويعتبرون الوظائف الإدارية ليست حكرا على أبناء اللواء فقط كما يتبادر إلى ذهن البعض لا سمح الله

مشيرا بهذا الصدد أن العديد من القيادات الإدارية في لواء البتراء هم من محافظة معان ومن بقية محافظات المملكة ويرتبطون بعلاقات صداقة حميمة مع أبناء اللواء كافة.

وأعرب النائب سامي بني ليث عن تأكيده بان البتراء ومعان في نظر سائر مواطني محافظة معان وحدة واحدة لا يمكن تجزئتها لأي سبب كان .

وأكد عمق العلاقات التاريخية والاجتماعية والديمقراطية التي تربط لواء البتراء بمحافظة معان ووصفها بأنها ثابتة وحميمة ولا يمكن أن تتغير بتغير الظروف ولا يمكن التنازل أو التهاون عنها.

وأعرب بني ليث عن حرصه الأكيد على مصلحة أبناء الأردن عامة وأبناء المحافظة خاصة مؤكدا انه يسعى دائما لخدمة أبناء الأردن كافة دون تحيز أو تمييز مطالبا أبناء اللواء خاصة وأبناء المحافظة عامة بضرورة الحفاظ على العلاقات المتميزة التي تربط الأهل بعضهم ببعض.

 

الكلمات المفتاحية: اخبار الاردن- البتراء- سامي بني ليث- عين نيوز- محمد علي الدويري