رياضة

المنتخب الوطني يتغلب على البحرين مع اختتام معسكره في المنامة

تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره البحريني 2-1، في مباراة ودية جرت مساء الثلاثاء، على ملعب البحرين الوطني، مع اختتام معسكره الذي يأتي في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة.

وقدم “النشامى” أداءً جيداً خلال اللقاء، ووصل لمرمى منافسه بشكل مستمر، لينجح في تسجيل الهدف الأول برأسية بهاء فيصل، بعد أن أسكن عرضية إحسان حداد على يسار الحارس، قبل أن يعزز يزن النعيمات الفارق بعد أن وضع كرة حداد في الزاوية اليمنى (52).

وقلص المنتخب البحريني الفارق بالدقائق الأخيرة من ضربة جزاء (78).

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، إحسان حداد، محمد الدميري (سالم العجالين)، نور الروابدة، أحمد سمير، موسى التعمري (محمد أبو زريق)، يوسف الرواشدة (إبراهيم سعادة)، يزن النعيمات (ياسين البخيت)، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

من جانبه، أكد المدير الفني للنشامى، فيتال بوركلمانز، “رضاه عن المعسكر التدريبي، والمستوى الذي أظهره المنتخب الوطني خلال التجمع بشكل عام”، مشيداً أيضاً بالفوز المستحق الذي تحقق أمام البحرين.

وينتظر أن يعود النشامى إلى العاصمة عمان مساء الأربعاء.

وكان النشامى قد خاض مباراتين وديتين في الإمارات، حيث تعادل مع عُمان 0-0، ثم تغلب على لبنان 1-0، قبل الفوز على البحرين 2-1 في المنامة.

ويعد تجمع النشامى حالياً، المحطة الأخيرة، قبيل استكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات آسيا 2023 بالصين.

ويستأنف المنتخب الوطني مشواره في حزيران/يونيو بنظام التجمع في الكويت، ضمن المجموعة الثانية، بلقاء نيبال يوم 7، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد ذاته (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية من دون أي نقطة.

الكلمات المفتاحية: البحرين- المنتخب الاردني- رياضة