أخبار الأردن

المعايطة: الانتخابات المقبلة وفقا للقانون الحالي دون تعديلات اضافية

عين نيوز- رصد /

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة ان قانون الانتخاب الجديد مرّ بجميع مراحله الدستورية وستجري الانتخابات النيابية القادمة على أساسه دون أي تعديلات اضافية.

جاء ذلك خلال حفل إفطار أقامته جمعية المذيعين الاردنيين امس الاثنين اشار فيه المعايطة الى ان الاستراتيجية الاعلامية التي اطلقت بمباركة من جلالة الملك عبدالله الثاني جاءت مكملة لجهود عديدة في الشأن الاعلامي وإعادة ترتيب المؤسسات الاعلامية الرسمية واستثمار المناخات التي تكفل اعادة التأهيل والتدريب للعاملين في المجال الاعلامي والاستفادة من وجود مراكز التدريب المتعددة بما يكفل انتاج جيل اعلامي متميز ومتواصل مع الاجيال ويبني على كل الانجازات.

وحسبما نقلت وكالة الانباء الرسمية فقد اشاد المعايطة بقدرات الشباب العاملين في مجال الاعلام بمختلف الوانه ومسمياته،مطالبا البيت الاعلامي بمراجعة نفسه وتوسيع التنسيق مع كافة مؤسسات الاعلام ومؤسسات التعليم الاكاديمي فيما يخص العمل الاعلامي بشكل عام.

ودعا المعايطة الى الافادة من خبرات جمعية المذيعين الاردنيين والى التوسع في استثمار طاقات اعضاء الجمعية.

وكان رئيس الجمعية عدنان الزعبي تحدث حول جملة من القضايا التي تهم الجمعية وفي مقدمتها مشروع نقابة الاذاعيين والعاملين في الاعلام التي رفعت مسودة طلب البدء في مشروعها الى الحكومة للموافقة عليه حسب الاصول الدستورية والقانونية.

الكلمات المفتاحية: المعايطة: الانتخابات المقبلة وفقا للقانون الحالي دون تعديلات اضافية