أخبار الأردن

المسيرة المليونية : نحو 40 ألفا من المشاركين يتحشدون في أقرب نقطة للقدس” صور ” !

عين نيوز- خاص-

أكد شهود عيان قبل قليل لعين نيوز بأن نحو 40 ألف مواطن أردني  يتحشدون الأن في منطقة الكفرين  قبيل دقائق من أداء صلاة الجمعة خلف الشيخ همام سعيد على هامش المسيرة المليونية لنصرة القدس التي دعت لها لجنة دولية  من المتضامنين مع الشعب الفلسطيني .

وقال شهود العيان  أن المسيرة تستقطب عددا كبيرا من الأردنيين في نطاق رسالة واضحة المعالم  للعدو الصهيوني كما قال لعين نيوز النشط الدكتور خالد السلايمه حيث يتوقع أن تحشد المسيرة مع قرب الإحتفال الرسمي ما لا يقل عن 60 ألف مشارك  تجمعوا من أجل القدس بعد الإتفاق على الترتيبات مع الأمن العام والأجهزة الأمنية ورئاسة الوزراء.

وتنظم اللجان الدولية الفعالية بالتعاون مع النقابات المهنية والأحزاب الوطنية  وعلى رأسها  حزب جبهة العمل الإسلامي  الذي  يقود النشاط من الناحية العملية  حيث ستلقى  خطابات في حفل  كبير  بإسم  الضيوف الذين حضروا من خارج البلاد وعددهم يقترب من 300 ضيفا  .

ويفترض ان يلقي بعد قليل  رئيس الوزراء الأسبق أحمد عبيدات كلمة بإسم الشعب الأردني كما يلقي الدكتور ربحي حلوم  المنسق العام للمسيرة المليونية  خطابا  إضافة لأداء صلاة الجمعة قبالة القدس وتحت عنوان تحريرها.

 

 

 

الكلمات المفتاحية: المسيرة المليونية : نحو 40 ألفا من المشاركين يتحشدون في أقرب نقطة للقدس !