شباب وجامعات

المستقلون يحصدون مقاعد الهيئة الإدارية في انتخابات اتحاد اليرموك والتكنولوجيا

/عين نيوز – اربد – خاص

انتخب مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك لدورته التاسعة عشرة للعام الحالي اليوم الأحد الهيئة الإدارية للاتحاد. 

وفاز في الانتخابات قصي علاونة رئيسا وعلي السرحان نائبا للرئيس ومحمد عبيدات أمينا للسر، وينال شرادقة ومالك مشاقبة ومحمد سليم ومحمد العتوم وزيد العنبر وفواز الداهود ومحمد الشمري واحمد غرابيه وبلال خصاونة أعضاء.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عدنان العتوم إن إدارة الجامعة حرصت على أن تجري انتخابات المجلس والهيئة الإدارية بكل نزاهة لأيمانها بقدرة الطلبة على ممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار الأفضل.

ودعا الهيئة الإدارية ومجلس الاتحاد إلى ضرورة التعاون الحقيقي من اجل تحقيق أهداف الاتحاد من خلال إعداد الخطط الحقيقية التي تعكس الأنشطة الموجهة التي تلبي رغبات الجسم الطلابي.

وفي جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية جرت اليوم انتخابات رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية للدورة التاسعة عشرة.

وأسفرت النتائج عن فوز ليث محمد عبيدات، رئيسا للاتحاد وعضوية الطلبة رائد الراشدان وعبدالله المومني وإبراهيم الشياب وثامر الزهراني وعلي غرايبة وصهيب العمري.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أسامة نصير على أهمية الحوار الديمقراطي واحترام الرأي والرأي الأخر بهدف دفع مسيرة الاتحاد إلى الإمام لتحقيق أهدافه وغاياته، موضحا أن الجامعة ستدعم كافة نشاطات الاتحاد الهادفة إلى توعية الطلبة وصقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز روح الانتماء وقيم المواطنة الصالحة لديهم.

وأكد رئيس الاتحاد ليث عبيدات على أهمية التعاون مع عمادة شوؤن الطلبة في وضع برامج وخطط عمل مدروسة لنشاطات الاتحاد وتفعيل التواصل مع الطلبة والعمل على حل المشاكل التي يواجهونها.

الكلمات المفتاحية: اتحاد اليرموك- اليرموك- انتخابات