أخبار الناس

الماجستير لـ “الطاهات”

 

حصل الزميل الصحفي خلف الطاهات على درجة الماجستير في الصحافة الالكترونية من جامعة ولاية اركنسا الامريكية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.

الطاهات اول طالب دراسات عليا مبعوث من كلية الاعلام بجامعة اليرموك يحصل على الماجستير بعد مناقشته رسالة الماجستير والمعنونة

Covering Terrorism: A Comparative Analysis between Al Jazeera News Site and Al Arabiya News Site.

وكانت الجامعة اقامت حفل التخرج الرسمي يوم امس الاول ومنحت خلاله الطاهات عدة جوائز منها ميدالية التفوق الاكاديمي وجائزة افضل طالب دراسات عليا وشهادتي تقدير من مؤسسات مرموقة في مجال الصحافة على مستوى الولايات المتحدة الامريكية.

الزميل خلف الطاهات حاصل على بكالوريس في الصحافة والاعلام من جامعة قطر بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وخلال تسع سنوات من العمل الصحفي في جريدتي الوطن القطرية والرأي الاردنية حصل على جائزة افضل صحفي متقصي في الاردن لعام 2003 والتي نظمتها مؤسسة تومبسون العالمية في بريطانيا كما شارك في تغطية احداث حرب تموز 2006 من لبنان بين حزب الله واسرائيل وهو صحفي متخصص في الشؤون السياسية وباحث متخصص في مجال الارهاب والاعلام الالكتروني.

يذكر ان الطاهات حصل مؤخرا على عدة منح دراسية لاستكمال الدكتوراه في الصحافة من ارقى المعاهد في الولايات المتحدة الامريكية ,وقرر الالتحاق في برنامج الدكتوراه في جامعة اوكلاهوما المصنفة من بين افضل عشر كليات في الصحافة بامريكا

 

الكلمات المفتاحية: الصحفي- الطاهات- امريكا- خلف- دراسات عليا- دكتوراه