أخبار الأردن

اللواء الحمود يلتقي السفير الإماراتي

بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود خلال لقائه في مكتبه  الأربعاء، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن أحمد علي البلوشي، يرافقه الملحق العسكري في السفارة العقيد الركن الطيار مبارك المنصوري، تعزيز التعاون المستمر بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين.
وقال اللواء الحمود: إننا في مديرية الأمن العام نضع كافة خبراتنا التدريبية والعملياتية بين أيدي العاملين في الأجهزة الأمنية من الدول الشقيقة والصديقة، ونسعى دوماً لتبادل الخبرات الأمنية والشرطية معهم، التي تعزز من قدراتنا ونحقق من خلالها المزيد من الإنجاز في ضبط الجريمة وملاحقتها بكافة أشكالها وتطوير الخدمات للمواطنين أينما كانوا.
وأشار إلى مدى التعاون والتنسيق مع زملائنا في الجهاز الأمني الإماراتي في مختلف المجلات والتي تعد مثالاً للعلاقات الدولية الناجحة في مجالات التنسيق الأمني وتبادل الخبرات والتدريب، آملاً بمزيد من هذا التعاون خلال المرحلة القادمة بكل ما فيه مصلحة للبلدين في كل ما يعنى بالشأن الأمني، مؤكداً أن العلاقة بين أجهزة الشرطة بين البلدين الشقيقين منذ عقود مضت هو انعكاس حقيقي للعلاقات المتميزة بينهم في شتى المجالات.
بدوره، أشاد السفير الإماراتي بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في تحقيق الأمن والاستقرار في المملكة والذي جاء نتيجة خبرات متراكمة وتدريب متخصص، مشيراً إلى مدى التعاون الشرطي والتدريبي بين البلدين.
وثمن البلوشي ما يقدمه رجال الأمن العام من تسهيلات وحماية لزوار الأردن من الدول الشقيقة وبما يعكس الصورة الحضارية والناصعة للمملكة والعادات والتقاليد التي تربى عليها أبناء الأردن.

الكلمات المفتاحية: الحمود- السفير الاماراتي