أخبار شركات

الكندي يشارك في المعرض الإلكتروني بدولة الكويت كممثل وحيد للأردن

يشارك مستشفى الكندي في المعرض الإلكتروني (المعرض معرضي) والذي سيقام في دولة الكويت الشقيقة بمشاركة واسعة من الشركات والمؤسسات على مستوى الوطن العربي والعالمي.

وسيعقد المعرض في الفترة مابين 16-7 وحتى 1-8 من هذا العام بحضور مجموعة هامة من مشاهير السوشال ميديا والإعلاميين الذين سيعملون على نشر فعاليات المعرض من خلال حساباتهم الشخصية بشبكات التواصل الاجتماعي وذلك بهدف تعريف العامة بأهمية هذا المعرض ونشره بين ملايين المتابعين من مختلف الشرائح والفئات.

يذكر أن مستشفى الكندي سيكون الممثل الوحيد من قطاع المستشفيات بالأردن وتكتسب مشاركته أهمية كبيرة لدورها الهام بإبراز أهمية السياحة العلاجية وتميز الأردن بالطبيعة الخلابة والمستوى الطبي المتقدم.

يشار إلى أن مستشفى الكندي يعتبر وجهة أساسية لمن يريد تلقي العلاج من جميع الدول العربية والعالمية وتم اعتماده مؤخرا لبرنامج السياحة العلاجية في الأردن.

ويتميز الكندي بالكفاءات الطبية العريقة وبمرافقه المريحة وبخدماته الفندقية وبتجهيزاته الطبية العالية وتقنياته المتطورة وتوظيف أحدث المعدات والأدوات من خلال الشراكة مع أكبر الشركات العالمية مما يضمن للمرضى خدمات علاجية فائقة الجودة بالإضافة الى انه يضم أكبر مركز لجراحة السمنة المفرطة بالمنظار على مستوى الشرق الأوسط .

الكلمات المفتاحية: شركات