أخبار الأردن

القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 اُحتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الاثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن عبدالله الشديفات.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وألقى بعدها مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة كلمةً قال فيها: إنها لسنّة عظيمة وعادةٌ حسنة أن تحتفل قواتنا المسلحة الأردنية، إلى جانب المؤسسات الدينية في بلد الهاشميين، بذكرى ميلاد المصطفى، تعبيراً عن حبنا له، وتذكيراً بالقيم التي دعا إليها، لتكون نبراساً للمهتدين وتذكرة للمؤمنين.

وذكر العميد الدكتور الدراوشة مناقب الرسول الكريم وسيرته العطرة، التي عَرَفت الأمة جمعاء على مبادئ الرحمة والتضحية، مؤكداً أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العطرة لما لها من معانٍ سامية تجلت بمولده عليه السلام وطمست بها معالم الجهل والوثنية وظلام العبودية، لتؤكد حياة العزة والإقدام والخير للبشرية جمعاء، مبيناً الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، لتوضيح الصورة الحقيقية للإسلام في كل المنابر الإقليمية والدولية.

وحضر الحفل الذي اشتمل على أناشيد دينية ومدائح نبوية أدتها مجموعة من أئمة مديرية الإفتاء العسكري، عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.