أخبار الأردن

القضاة يلتقي لجنة مساندة المنتخبات الوطنيه الأردنية بقطر

عين نيوز- خاص/

الدكتور محمد القضاة
وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد القضاة

في لفته اعتبرها المعنيين هي الافضل حيث التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد القضاة يوم امس في مقر اقامته رئيس واعضاء لجنة مساندة المنتخبات الرياضيه الاردنيه بقطر وتناول اللقاء بحث كل السبل التي تؤدي الى نجاح اللجنة اللتي تعمل باشراف سفارة الاردن بقطر

وقد قدم رئيس اللجنه شرحا وافيا للوزير وقد أبدى الوزير اعجابه  بهذه اللجنة التي تعتبر من أولويات ابناء الجالية الاردنية بقطر لحشد كل الجماهير خلف المنتخبات الاردنية المشاركه في الدوره العربيه.

وقد أبدى القضاة استعداده التام للتعاون من قبل الوزارة وكذلك المنتخبات الأردنيه المشاركه في تقديم ما هو مطلوب لتحقيق الاهداف المرجوه والذي من اجله شكلت اللجنه.

وتحدث رئيس اللجنة في الاجتماع موسى رمضان حيث ابلغ الوزير بأن اللجنه هي لجنه لكل الاردنيين في قطر وشكلت من اجل مسانده ابناء الوطن القادمين الى الدوحه للفوز بالمنافسات التي تقام في الدورة العربية.

وقد أوضح الوزير أن من مهام الوزارة حيث تم استحداث دائرة تعنى بشؤون الشباب المغتربين لرعايتهم وتقديم العون والمسانده لهم وقال نحن في هذا السياق سنعمل بكل جهدنا لانشاء الموقع الالكتروني للوزارة من اجل التواصل مع الشباب المغتربين لتقديم ما يستطيعون من فوائد لمجتمعهم الاردني وتقديم الافكار الجديده التي تساهم في تحديث كل شيء للشباب.

وشكر الوزير رئيس واعضاء لجنه مساندة المنتخبات الاردنيه الرسميه والتي تشرف عليها سفارة الاردن بقطر، واعتبر أن الوزارة لن نتعامل مع أي جهة لن تشرف عليها السفارة وان أي جهود من أي جهات اخرى يجب أن تنضم إلى هذه اللجنه التي تعمل بكل جهد ونشاط حيث يبذلون كل الجهود لانجاح المهام الموكله اليهم.

الكلمات المفتاحية: .- udk kd- القضاة يلتقي لجنة مساندة المنتخبات الوطنيه الأردنية بقطر- لجنة مساندة المنتخبات الرياضيه الاردنيه بقطر- محمد القضاة- وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد القضاة