رياضة

الفيصلي يستعيد الثقة بثلاثية في مرمى الحسين إربد

عين نيوز

استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات، بفوزه على ضيفه الحسين إربد (3-0)، اليوم السبت، على ستاد عمان الدولي، في ختام مباريات الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين.

وسجل أهداف الفيصلي محمد بني عطية في الدقيقة الرابعة، ويوسف الرواشدة في الدقيقتين 58 و63.

وتقدم الفيصلي للمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تراجع الحسين إربد للمركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.

هدف بني عطية

واندفع الفيصلي سريعا نحو المواقع الهجومية، بحثاً عن هدف مبكر يعزز من فرصته في استعادة انتصاراته ونفض الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام شباب الأردن في الجولة الماضية بنتيجة “1-4”.

ولم يستغرق الفيصلي وقتاً طويلاً للوصول إلى غايته، عندما شهدت الدقيقة الرابعة هدف السبق، من كرة ارتدت من دفاع الحسين لتصل اللاعب الشاب محمد بني عطية الذي سددها بثقة على يمين حمزة الحفناوي.

وشكلت انطلاقات أحمد العرسان من الجهة اليسرى مصدر الإزعاج لدفاع الحسين إربد الذي ظهر مرتبكاً، مما دفع الفيصلي للبحث عن مزيد من الأهداف.

وأطلق بني عطية تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء تألق الحفناوي في تحويلها لركنية، ومرت بعدها تسديدة التونسي بني فرج فوق العارضة.

 تفوق الفيصلي

وفي الشوط الثاني، حافظ الفيصلي على أفضليته الهجومية وظهرت شهيته مفتوحة في البحث عن مزيد من الأهداف.

وانبرى العرسان لتنفيذ ضربة حرة مباشرة تألق الحفناوي في تحويلها لركنية فيما قام حداد باختراق دفاعات الحسين إربد وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 58، تمكن الفيصلي من تسجيل هدفه الثاني من كرة عرضية نموذجية أرسلها العرسان داخل منطقة الجزاء، دكها الرواشدة برأسه على يسار الحفناوي.

ولم يستيقظ الحسين إربد من صدمة الهدف الثاني، حتى عاد الرواشدة وأحرز الثالث للفيصلي عندما انفرد بالمرمى وسدد داخل الشباك في الدقيقة 63.

وبقيت محاولات الحسين إربد رغم تأخره خجولة، وحاول بلال الداوود تقليص النتيجة بمجهود فردي قبل أن يسدد كرة قوية مرت فوق مرمى معتز ياسين.