رياضة

الفيصلي يستثمر البطولة الرباعية إيجابيا

عين نيوز-

 اكد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، أن البطولة الودية الرباعية التي نظمها وتختتم اليوم، جاءت مفيدة للفريق في الجانب الفني، بعد أن اعطت المدير الفني نبيل الكوكي انطباعا عن الفريق وقدرات لاعبيه، بهدف تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.
ونظم الفيصلي بطولة رباعية بمشاركة فريقي أحد والطائي السعوديين الى جانب الوحدات والفيصلي من الاردن، حيث احتل الفيصلي المركز الرابع والوحدات ثالثا، فيما يتنافس اليوم أحد والطائي على المركز الاول.
ولفت المدرب المساعد في الفيصلي عثمان الحسنات، الى ان البطولة كانت مفيدة من الجانب الفني، واعطت المدير الفني التونسي نبيل الكوكي فكرة عن الفريق ولاعبيه ومراكزهم، كما كانت مناسبة ايضا لمنح فرصة للاعبين الشباب.
واشار الحسنات في رده على استفسارات وكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم، الى ان الهدف من البطولة كان خوض مباريات قوية، لمنح المدرب صورة اوضح عن اداء اللاعبين، بحثا عن تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.
وكشف الحسنات عن مفاوضات مع محترفين اجانب، بهدف تعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين يوم 24 الشهر الحالي.
واعتبر أن المدير الفني للفيصلي نبيل الكوكي يمتلك قدرات متميزة، قادرة على اثراء الفريق في المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان الفيصلي فريق كبير ولا يرضى بغير البطولات مكانا، الامر الذي يفرض على الجهاز الفني الجد والاجتهاد لتحقيق طموحات الجماهير.
–(بترا)