فن وثقافة

الفاشينيستا سارة الودعاني تثير الجدل بسبب سيارتها

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل سارة الودعاني، ظهرت فيه وهي تستعرض سيارتها الجديدة.

وظهرت السيارة الفاخرة، في مقطع الفيديو الذي نشر عبر موقع ”إنستغرام“ ومعه صوت ‘‘الودعاني’’، تتحدث عنها، واتضح أنها نسيت اسم موديل السيارة ثم تذكرته بالقول إنها اشترتها بواسطة أحد المكاتب.

وانهالت التعليقات التي أعرب فيها المتابعون عن غضبهم واستغرابهم من استعراضها ثراءها، فيما انقسم المتابعون ما بين مكذب ومصدق ومستخفّ بالأمر.

يُذكر أن الدكتورة خلود، أحدثت ضجة في وقت سابق، بسبب نشرها فيديو أظهرت من خلاله تلقيها سيارة فاخرة جدًّا كعيدية من زوجها أمين، إذ قالت: ”باركولي، سيارة أحلامي اليوم عيديتي، الحمدلله الحمدلله، رولز رويس، أقوى وأحلى سيارة بالعالم وما في منها إلا واحدة بس مالتي أنا كل شي unique“.

  tweet

View this post on Instagram

  tweet

@havanaaboutique لاااا يطووفكم كولكشن الملابس الصيفي من هافاناا🔥 HAVANA SUMMER COLLECTION 🔥 @havanaaboutique @havanaaboutique @havanaaboutique _ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية tweet

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on tweet

الكلمات المفتاحية: سارة الودعاني- سيارة- لمبرجيني