برلمان

العودات: يجمعنا مع الشعب الفلسطيني وحدة الهدف والمصير

أكد رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات، أن موقف الدولة الأردنية كان وما زال وسيبقى بالنسبة للقضية الفلسطينية على رأس أولوياتها وحاضرة في كل خطاب ووجدان كل أردني.

وقال العودات، في حديثه لبرنامج “هنا الأردن” على إذاعة جيش اف ام، إن ما يجمعنا مع الشعب الفلسطيني أكبر بكثير من العلاقات الخارجية، وإنما يجمعنا وحدة الهدف والمصير.

وأشار إلى أن “وحدة الموقف للدولة الأردنية في هذه الظروف العصيبة هو من أولى الأولويات، وجميعنا على قلب رجل واحد فيما يتعلق بالقدس وفلسطين وكل شأن يتعلق بالقضية الفلسطينية”.

وعن لقاء جلالة الملك مع اللجان النيابية، قال العودات إنه “تشرفنا يوم امس بلقاء قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله الذي أكد على أن العلاقة الخاصة التي تجمع الأردنيين بالفلسطينيين، وإنه لا توجد هنالك دولة تدعم الشعب الفلسطيني أكثر من الأردن، وأننا لن نغير موقفنا ابدا فيما يخص هذه الحقوق والقدس والمقدسات، وإن القضية الفلسطينية بالنسبة للأردن يتعامل معها على أنها على رأس أولويته ومبدأ ثابت من المبادئ التي قامت عليها الدولة الأردنية”.

وزاد، “سنبقى في الخندق الذي يبقى فيه الأشقاء الفلسطينيين حتى يتم منحهم حقوقهم المشروعة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.

الكلمات المفتاحية: الاردن- فلسطين- مجلس النواب