أخبار الأردن

العشرات من أهالي الأسير المحرر عبد الرحمن مرعي يحتفلون بعودته

احتفل العشرات من أهالي منطقة أبو الزيغان في لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء، مساء الخميس، بعودة الأسير المحرر من سجون الاحتلال الإسرائيلي عبد الرحمن مرعي.

وثمنت عائلة مرعي الجهود الملكية والموقف الأردني الثابت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والتي أفضت إلى الإفراج عن ابنهم من داخل سجون الاحتلال.
وكان مرعي قد وصل منزل ذويه ظهر اليوم الخميس بعد أن وصل يوم أمس الأربعاء إلى جسر الملك حسين حيث تم نقله إلى مدينة الحسين الطبية لاجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامته.
من جهته، قال النائب عن محافظة الزرقاء سعود أبو محفوظ: “أن عودة الأسرى من سجون الاحتلال مفخرة وطنية وأنه لنا الحق أن نفتخر في أبنائنا في عودتهم من سجون الاحتلال”.
وتمنى أبو محفوظ مواصلة الجهود الأردنية للإفراج عن كافة الأسرى.

وكانت الحكومة قد تابعت القضية منذ بدايتها بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني في اتخاذ كل ما يلزم من خطوات لإطلاق سراح هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، منذ اعتقالهما في آب الماضي أثناء توجههما إلى الأراضي الفلسطينية.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير مرعي بتاريخ الثاني من شهر آب الماضي، أثناء توجهه لحضور حفل زفاف أحد أقاربه في الضفة الغربية عبر معبر الكرامة بين الضفة الغربية والأردن.

الكلمات المفتاحية: الاردن