برلمان

العرموطي يسأل عن اردني مختفي في اميركا من 4سنوات

وجه نقيب المحاميين الاسبق النائب صالح العرموطي عددا من الاسئلة النيابية للحكومة حول اختفاء اردني في الولايات المتحدة الامريكية منذ العام 1987 ولغاية تاريخه.
وتساءل العرموطي هل تعلم الخارجية ان هذا المواطن كان يرغب بالقدوم الى الاردن لزيارة اسرته وأطفاله ووطنه ، ثم انقطعت أخباره منذ 23/6/2015 وقبل يوم من موعد قدومه، علما بانه قد تم مراجعة اهله لوزارة الخارجية اكثر من مرة ولم يكن هناك اي معلومة او اجابة شافية ودقيقة.
وتاليا نص السؤال…

1. هل لدى وزير الخارجية اي معلومات عن المواطن الاردني عمران فريد حسين مهنا الذي يحمل الرقم الوطني 9621023664 والمقيم في ولاية نيويورك منذ عام 1987 ، ويعمل سائق تكسي.

2. هل تعلم الخارجية ان هذا المواطن كان يرغب بالقدوم الى الاردن لزيارة اسرته وأطفاله ووطنه ، ثم انقطعت أخباره منذ 23/6/2015 وقبل يوم من موعد قدومه، علما بانه قد تم مراجعة اهله لوزارة الخارجية اكثر من مرة ولم يكن هناك اي معلومة او اجابة شافية ودقيقة.

3. هل لدى الحكومة نية للتواصل مع الحكومة الامريكية والجهات الامنية او اي جهة اخرى لمعرفة مصير المواطن الاردني المفقود، وما هو الدور الذي قامت به السفارة الاردنية في واشنطن بهذا الخصوص.

الكلمات المفتاحية: نواب