أخبار الأردن

“مُحدث”.. العثور على الطفلة المفقودة متوفية في منطقة الهيدان

عين نيوز-

أعلنت مصادر الاعلام في المديرية العامة للدفاع المدني، صباح اليوم الاثنين، عن انتشال جثة الطفلة المفقودة في منطقة الهيدان بمأدبا.

وأوضحت مديرية الدفاع المدني، صباح اليوم، أنه تم العثور على الطفلة المفقودة من قرابة الثلاثة أيام متوفية في منطقة الهيدان.

وقال محافظ مأدبا، حسن القيام، في بيان له، إن فرق البحث والإنقاذ تمكنت من العثور على الطفلة صباح اليوم، والتي فقدت خلال الأحوال الجوية الأخيرة بسبب السيول التي داهمت محافظة مأدبا، الجمعة الماضية.

وبهذا تكتمل جهود الإنقاذ بالبحث عن مفقودين، فيما وارى الثرى، أمس، رب الأسرة وأربعة من بناته في بلدة لب.

وكانت إدارة الإعلام في مديرية الدفاع المدني أكدت، أمس الأحد، أن فرق البحث والإنقاذ وغطاسي الدفاع المدني، بالتعاون مع القوات المسلحة والأمن العام وقوات الدرك، مستمرة في البحث عن الطفلة المفقودة في منطقة مليح في محافظة مأدبا.

وأوضحت أن فرق الإنقاذ المشاركة تقوم بعمليات البحث والتفتيش في ثلاث مناطق بدءً من جسر الراشدية ومروراً بمنطقة الكسارات ووادي الهيدان، بالإضافة إلى وجود فرق بحث في منطقة البحر الميت، مشيرة إلى أن زوارق الدفاع المدني والبحرية الملكية قامت بعمليات تمشيط في منطقة البحر الميت، كما قامت فرق البحث والإنقاذ بتغيير بعض مجاري السيول في منطقة الكسارات لتعميق عمليات البحث، حيث تم استخدام كلاب البحث والإنقاذ في المناطق التي انخفض فيها منسوب المياه.

وقد شارك في عمليات البحث نحو 500 فرد من كافة القوات.

الكلمات المفتاحية: أخبار الأردن- أخبار البحر الميت- أخبار مأدبا- البحر الميت- الدفاع المدني- العثور على الطفلة