أخبار شركات

الصحية القابضة تقدم منتجات ورقية وكمامات بقيمة 100 ألف دولار لعدد من الجهات الحكومية والأمنية

دعماً للجهود الحكومية الرامية لمكافحة انتشار فيروس كورونا (COVID-19)، ومساهمة منها في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة لأبناء الوطن الغالي، قدمت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة منتجات الورق الصحي، لعدد من الجهات الحكومية والأمنية أقنعة الوجه الواقية (الكمامات الصحية)، “فاين جارد Fine Guard”، بالإضافة إلى مجموعة من منتجاتها الصحية، وذلك بما قيمته 100 ألف دولار. كما أعلنت المجموعة مؤخراً عن مواصلة دعمها لتلك المؤسسات الوطنية من خلال تزويدها بخصم على كافة المنتجات وحلول التعقيم الصحية التي تحمل علامة فاين يصل إلى مليون دولار.

وتضمنت المنتجات التي قدمتها المجموعة للجهات الحكومية والأمنية الآلاف من أقنعة “فاين جارد Fine Guard” التي تم إطلاقها مؤخراً، والمدعمة بتقنيةLIVINGUARD ، السويسرية الحاصلة على براءة اختراع، وهي تقنية خالية من المواد الكيميائية تقضي على البكتيريا والفيروسات على المستوى الجزيئي من خلال تعطيل تركيبها وعملها، ما يجعل الاعتماد عليها في ظل الظروف الراهنة من قبل كوادر وزارة الصحة والفرق الطبية والتطوعية وغيرها غاية في الأهمية كونها تزيد من جاهزيتها واستعدادها لتقديم الخدمة الصحية دون المساومة على سلامتها العامة. كما اشتملت المنتجات المقدمة على مناديل فاين الورقية المعقمة، والمعتمدة على تقنية التعقيم الفريدة “ستيري بروSteripro™ – ™”، الحاصلة على براءة الاختراع.

وفي تعليق، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين الصحية القابضة، غسان نقل: “في الوقت الذي تشهد فيه المملكة والعالم ظروفاً استثنائية، فإنه لا يسعنا في ظل هذه الأزمة إلا أن نلتف حول قيادتنا الحكيمة ومؤسساتنا الوطنية أكثر من أي وقت مضى، وأن نسهم بالتصدي لهذا الوباء، واضعين على عاتقنا أن نكون جزءاً من الحل، وأن نقدم حلولنا في مجال الصحة للحفاظ على سلامة أبناء المجتمع الذين يعتبرون أهم وأغلى ثروات المملكة. لن نقف عند هذا الحد، بل أننا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل مواصلة المشاركة الفاعلة في منع انتشار الفيروس وحماية أردننا الحبيب وشعبه بكافة أطيافه.”

الكلمات المفتاحية: فاين