غير مصنف

الشركة المنظمة لآخر حفلات جاكسون: لست مسؤولة عن وفاته

 

عين نيوز – رصد/

قالت الشركة المنظمة لسلسلة حفلات موسيقية كان من المقرر ان يعود بها مايكل جاكسون إلي الاضواء إن دعوى قضائية تحملها المسؤولية في وفاة ملك البوب “غير صحيحة ولا أساس لها وتفتقر إلي الموضوعية.”

وفي أول تعليق لها على قضية القتل الخطأ التي اقامتها كاترين والدة جاكسون وابناؤه يوم الاربعاء نفت شركة “ايه.اي.جي لايف” أنها استأجرت طبيب جاكسون الخاص.

وتتهم الدعوى المدنية “ايه.اي.جي لايف” “بتقديم رغبتها في تحقيق مكاسب ضخمة” على صحة وسلامة جاكسون.

وتزعم الدعوى أن “ايه.اي.جي لايف” مسؤولة قانونيا عن افعال الدكتور كونراد موراي الطبيب الشخصي لجاكسون وانها فشلت في توفير تجهيزات ملائمة لانقاذ حياة المغني.

وقال محامو “ايه.اي.جي لايف” في بيان “القضية غير صحيحة ولا أساس لها وتفتقر إلي الموضوعية. الدكتور موراي كان الطبيب الشخصي للسيد جاكسون لفترة طويلة. ولم تختره “ايه.اي.جي” او تستأجره او تشرف عليه.” 

واضافوا قائلين “تقديرا لعلاقتنا المهنية بالسيد جاكسون ومنزلته فأننا نكتفي بما قلناه ولن نصدر المزيد من البيانات العامة.”

وتوفي جاكسون نتيجة سكتة قلبية عن عمر ناهز 50 عاما في لوس انجليس في 25 يونيو حزيران 2009 بعد عودته من البروفات قبل ايام من موعد بداية 50 حفلة مقررة في لندن.

واستبعد مسؤولو الطب الشرعي في لوس انجليس شبهات جنائية في وفاة جاكسون وقالوا ان السبب الرئيسي للوفاة كان مخدرا قويا استخدمه ليساعده على النوم ومهدئات ومسكنات اخرى.

الكلمات المفتاحية: الشركة المنظمة لآخر حفلات جاكسون: لست مسؤولة عن وفاته