آراء ومقالات

السلامة للجميع…

النقابي محمد الهياجنة

النقابي محمد الهياجنة

ما؟؟؟ ان هل العام الجديد بحمد الله حتى زلزل انفجار في سماء الوطن الكبير من قتل ودماء وأسعار وغلاء وغناء وتطبيل وتنديد وتوعيد وتهديد وتغير وتعديل مسميات لاتزال تتصدر برامج الوطن العربي من يوم خروج المستعمر ونحن نستقبل ونودع تحت شعار لاتغير في قهر الشعوب ومرمطت حاله التي لاتسر لاصديق وتفرح العدوالنقابي محمد الهياجنة.

أمة تعاني من نكبات وهزائم وانكاسات وتراخي في الأخلاق وانعدام الثقه وتباعد في الأفكار حال كل عربي من المحيط إلى الخليج فرقه وتمزق وضعف.. وهو عايش على برامج الغذاء من باب التسمين.. وتضخم في الكلسترول مما دمر البنكرياس وفقدان التوازن وانعدام البصيره وتشتت العزيمه وفقدان الذاكرة كل ذلك في عام –2010– سنه عجيبه على الأمه.. لكن الأمل في عام 2011-عام الخير وهو من أول يوم مطر وتفجير وهديه برفع الأسعار والله أعلم شو على الطريق من برامج وخطط وقصف بعبارة وشعارت التطوير وحقوق ومكافحه للفساد وشد الحزام لضبط النفقات وتسديد الديوان بعد الخصخصه لله الحمد تتوازن المؤازنه دون ضرائب أو زيادة في الاجور على معاشات أصحاب الدخل المحدود مما بيشر برعايه وبرامج حميه في تحرير كل أسعار السلع من جديد وشعار السنه الصحه للجميع فاتورة المياه شهريه بهدف الترشيد والمحروقات بسعر البرميل كل اسبوع تعريفه من جديد المهم حماية البئيه وسلامة الجميع.

عزيزي المواطن نعمل لاجلكم ولكم وعليكم  ؟؟؟ كاميرا بجوانب الطريق السرعة (80) سلامتك غايتنا والعمر المديد للجميع نأسف للازعاج وكل عام والجميع بخير.

الكلمات المفتاحية: السلامة للجميع...- النقابي محمد الهياجنة