أخبار الأردن

السعودية» تنهي مشروع تحويل مكالمات الحجز في أوروبا إلى الأردن

عين نيوز- رصد/

 

أنهت الخطوط الجوية العربية السعودية مشروع تحويل كافة المكالمات الخاصة بالحجز ومبيعات التذاكر في كل من سويسرا وإيطاليا وألمانيا إلى مركز الاتصال الموحد في عمّان اعتباراً من الأول من شهر مايو 2011م كاتصال محلي من الدول الثلاث دون أي تكلفة إضافية على المسافر.

 

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة الرامية إلى توحيد مراكز الحجز لدول أوروبا في مركز واحد تتوافر فيه الكفاءات البشرية المؤهلة والمدربة للتحدث بمختلف اللغات في قارة أوروبا مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والاسبانية لضمان تقديم خدمات متميزة للعملاء من تلك الدول بدءاً من عمليات الحجز وانتهاءً بإصدار التذاكر.

 

من جانبه أوضح مدير عام مراكز الحجز الموحد والمبيعات الهاتفية محمد يوسف جان أن الخطة تهدف إلى زيادة فترات الخدمة لتصبح 16 ساعة يومياً بدلاً من 8 ساعات على مدار الأسبوع بما في ذلك الإجازات الأسبوعية والعطلات الرسمية بكافة أنواعها علماً بأن هذا المركز تلقى خلال الثلاثة أشهر الماضية 28500 مكالمة، مشيراً إلى أن المشروع ينتهي بإضافة بقية الدول مع منتصف هذا العام 2011م.

 

يذكر أن «السعودية» قد أنهت تحويل المكالمات الخاصة بالحجز ومبيعات التذاكر في دولة فرنسا إلى مركز الاتصال الموحد بالعاصمة الأردنية «عمان» في يوم 17 ديسمبر عام 2010م.

الكلمات المفتاحية: الاردن- السعودية- اوروبا- حجز- سويسراط- عين نيوز