أخبار الأردن

الزرقاء الحكومي والأمير فيصل: الوضع مطمئن وتحت السيطرة ولا حالات اشتباه

رائده شلالفه- أكد مدير مستشفى الأمير فيصل بالزرقاء الرصيفة، د.نشأت فرح أن اجراءات استقبال المراجعين والمرضى تسير بوتيرة طبيعية، ولا وجود لأي حالات محط اشتباه لأعراض كورونا.
 
وأضاف فرح في حديث لـ عين نيوز، بأن سلسلة من الاجراءات التطويرية تم اتخاذها في اليات عمل المستشفى والهادفة لتسيير عمليات استقبال اصحاب الحالات الطارئة من المراجعين، وتهيئة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية وحتى الادارية في التعامل مع اي حالات “مفترضة” لأي حالات اشتباه .
 
 
 
 
مشيدا بذات السياق الى حالة التعاون التي ابداها اهالي اللواء والمناطق المجاورة والمحيطة، لجهة عدم ارباك الكوادر العاملة ، ومشيرا الى تفّهم المواطنين واستجابتهم، الامر الذي اسهم بخلق مناخ صحي للعمل داخل أروقة المستشفى.
 
وشدد فرح بضرورة عدم مراجعة المستشفى الا للحالات الطارئة والتي تستوجب الرعاية الطبية، وذلك بقصد توفير اكبر مساحة زمنية لتفرغ الكوادر للحالات المرضية التي تراجع المستشفى.
 
وبذات السياق، اكد مدير ستشفى الزرقاء الحكومي الجديد د.مبروك السريحين، لـ عين نيوز ان الامور الصحية في المحافظة مطمئنة، حيث لم يتم مراجعة اي حالات مشتبه بها.
 
 
 
لافتا بذات التصريحات الى ان ادارة المستشفى كثفت من اجراءاتها الوقائية في اقسام التعامل المباشر مع الجمهور، لجهة اعمال التعقيم والتطهير، ومواصلة كل ما من شأنه حفظ البيئة الصحية داخل أروقة وغرف وأقسام المستشفى، بقصد منع توفير اي بيئة جاذبة لأي من الفيروسات.
 
 
الكلمات المفتاحية: رائده- نشأت فرح