أخبار الأردن

الديوان الملكي: تشييع جثمان الفقيد الجمعة ولا بيت عزاء نظراً للظروف

 أعلن الديوان الملكي الهاشمي أنه سيتم تشييع جثمان الأمير محمد بن طلال بعد صلاة ظهر يوم الجمعة، الواقع في 18 رمضان 1442 هجري، الموافق 30 نيسان 2021 ميلادي، بعد الصلاة عليه في مسجد قيادة الحرس الملكي الخاص ليوارى الثرى في الأضرحة الملكية.

وأضاف في بيان ليل الخميس، أنه وحفاظا على سلامة الجميع، والتزاما بتعليمات وإجراءات السلامة العامة المتبعة في التعامل مع وباء كورونا، سيتواجد عدد محدود من المشيعين من أفراد العائلة المالكة والسادة الأشراف، والذين سيتم تبليغهم من قبل رئاسة التشريفات الملكية، في قصر المنال إضافة إلى مسجد قيادة الحرس الملكي الخاص والأضرحة الملكية.

قال تعالى “وَلَأَجْرُ الْآخِرَةِ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ”، صدق الله العظيم.

على ضوء ذلك لن يقام بيت للعزاء، فيما تُقبل التعازي عبر موقع الديوان الملكي الهاشمي www.rhc.jo، أو من خلال: البرقيات: الديوان الملكي الهاشمي العامر، الرمز البريدي: 11100، عمان – الأردنفاكس رقم: 0096265677368بريد إلكتروني : Tributes@rhc.joالرابط الإلكتروني : https://Tributes.rhc.jo والديوان الملكي الهاشمي.

إذ يضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه، ليرفع إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، والأسرة الهاشمية الكريمة صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم، ويسأله تبارك وتعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

“إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ” صدق الله العظيم.

عمان في 17 رمضان 1442 هجريةالموافق 29 نيسان 2021 ميلادية”.

 

الكلمات المفتاحية: الاردن- الديوان الملكي الهاشمي