أخبار الأردن

الدغمي يلتقي تيار المتقاعدين العسكريين الوطني الأردني

عين نيوز- بترا /

 

بحث رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي في مكتبه اليوم مع وفد يمثل تيار المتقاعدين العسكريين الوطني الأردني ” معا” بحضور النائب الدكتور خلف الزيود اخر المستجدات في الشأن الداخلي وتطورات الأوضاع في المنطقة ولا سيما العملية السلمية بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

واكد الدغمي ان الأردنيين على اختلاف مشاربهم يقفون خلف جلالة الملك عبد الله الثاني وأنهم مع الإصلاح الذي يقوده جلالته داعيا إلى ضرورة التمسك بالهوية الوطنية.

وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين والمساعي التي يبذلها الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني لجمع الطرفين تمهيدا للعودة إلى طاولة المفاوضات على أساس قرارات الشرعية الدولية وصولا إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه اكد الوفد أهمية المحافظة على منجزات الوطن في شتى المجالات مؤكدين ان المتقاعدين العسكريين قدموا التضحيات الجسام دفاعا عن الوطن وفلسطين بشكل خاص وعن الوطن العربي بشكل عام.

وأثنى الوفد على أداء مجلس النواب وقالوا” إننا ننظر للسلطة التشريعية بأنها الركن الأساس في الدولة وفي تحقيق المنجزات على المستويات كافة”.

الكلمات المفتاحية: الدغمي يلتقي تيار المتقاعدين العسكريين الوطني الأردني