أخبار الأردن

الخدمة المدنية يبدأ التحضيرات لاصدار الكشف التنافسي لعام 2012

 

عين نيوز- بترا /

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور هيثم حجازي اليوم الاحد ان الديوان بدأ تحضيراته لاصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2012. 

واضاف في تصريح صحافي اليوم الاحد ان الديوان سيبدأ اعتباراً من 15 نيسان الحالي وحتى 10 ايار المقبل بادخال طلبات التوظيف المقدمة للديوان والبيانات والاجراءات الخاصة بطالبي التوظيف لاصدار كشف تنافسي اولي يقوم المعنيون في ديوان الخدمة المدنية بتدقيقه تمهيداً لاصدار الكشف التنافسي التجريبي.

وقال حجازي ان ديوان الخدمة المدنية سيقوم باصدار الكشف التنافسي التجريبي لعام 2012 ونشره على موقعه الالكتروني خلال الفترة من 17 نيسان الى 13 ايار لاطلاع اصحاب طلبات التوظيف على طلباتهم لغايات تدقيقها وتزويد الديوان بأي ملاحظات او بيانات غير متطابقة عن طريق ارسال بريد الكتروني من خلال الصفحة نفسها ليتم معالجتها مباشرة من قسم التوظيف في الديوان مباشرة.

وسيقوم المعنيون في الديوان بتدقيق اسماء العاملين في المؤسسات العسكرية (الجيش والدفاع المدني والامن العام) والعاملين في البلديات والجامعات الرسمية بهدف استبعاد اسمائهم من الكشف التنافسي، وذلك لاتاحة الفرصة امام الباحثين عن العمل والوصول الى الفئة المستهدفة لغايات ملء الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي.

ويتوقع الديوان ان يطلق الكشف التنافسي الاساسي المعتمد لملء الشواغر في المؤسسات الحكومية لعام2012 في 3 حزيران المقبل من خلال مؤتمر صحافي سيتم الاعلان عنه في حينه.

وكان ديوان الخدمة المدنية اوقف الخميس الماضي استقبال طلبات التوظيف، لغايات اصدار الكشف التنافسي لهذا العام.

الكلمات المفتاحية: الخدمة المدنية يبدأ التحضيرات لاصدار الكشف التنافسي لعام 2012