أخبار الأردن

الحكومة طلبت من اللجان الشبابية التراجع عن المسيرات

عين نيوز – خاص – من باسمة الزيود /

كشفت مصادر مطلعة ان جهات رسمية اتصلت مع أعضاء اللجان الشبابية يوم أمس ، في محاولة احتواء مطالبهم ، والتراجع عن المسيرات الشعبية المقرر تنظيمها غدا الجمعة .

ويقول في هذا الإطار رئيس لجنة عمال المياومة في المؤسسات الحكومية محمد  سنيد لـ ” عين نيوز ” ،  أن إشارة صدرت عن جهات حكومية يوم أمس من خلال أتصالات هاتفية مع أعضاء اللجان الشبابية ،  وأخرى  عقدت أجتماعات  مكثفة مع الأعضاء أستمرت  حتى ساعات متأخرة من الليل ، في خطوة تستهدف التراجع عن تنظيم مسيرات سلمية  يوم غدالجمعة .

الحكومة  وعدت الأعضاء يوم أمس  أن هناك  اجراءات جديدة لتخفيض الأسعار خلال  الأسبوع المقبل ، مقابل التنازل عن  الأعتصام ، التي أعتبرها سنيد ” ماهي إلا اجراءات تسكينية ، ستنتهي مفعولها   ” .

وفوق كل ذلك  يؤكد سنيد ، ” أننا مستمرون بتنفيذ  الاعتصامات يوم غد ، وبالتالي يمتلك المواطنون أسبابا وجيهة تدفعهم كمحرك أساسي لتنفيذ الاعتصام .

ويقول أن هذا التحرك   يفيد بأن الاجراءات الحكومية بشأن الأزمة الاقتصادية غير كافية   لإمتصاص الأوضاع الصعبة ، في ظل  الظروف الراهنة التي يعيشها المواطن الأردني ،  حيث لم يقرأوا  توجهات جلالة الملك كما ارادها  في تخفيف الاعباء على المواطن .

وسيتم  الاعلان خلال الاعتصام كما قال سنيد عن الاستمرار في المسيرات الشعبية الاحتجاجية  خلال الفترة القادمة باسلوب ونمط جديد ، من خلال بيان سيوزع أثناء الاعتصام .

الكلمات المفتاحية: الحكومة طلبت من اللجان الشبابية التراجع عن المسيرات