أخبار الأردن

الحراك الشعبي في الشمال ينظم مسيرة الجمعة ويعلن مشاركته في الاعتصام المفتوح

عين نيوز – اربد – خاص /

أعلن الحراك الشعبي في الشمال عن تنظيم مسيرة تنطلق من المسجد الهاشمي في إربد عقب صلاة الجمعة 15/7/2011 ثم التوجه مباشرة إلى المشاركة في الاعتصام المفتوح الذي دعت إليه تنسيقية الحراكات الشعبية والشبابية في عمان في حال إقراره في المكان الذي يتم الإعلان عنه عقب المؤتمر.

وأعلن الحراك الشبابي في بيان أصدره الأربعاء عن مشاركته في المؤتمر الذي يعقده “تجمع الحركات الشعبية والشبابية من أجل ألإصلاح” الأربعاء 13/7/2011 الساعة 6 مساء في مجمع النقابات المهنية في عمان كجزء من تنسيقية الحراكات الشعبية والشبابية من أجل الإصلاح على مستوى المملكة والتزامه بما يتمخض عنه المؤتمر من قرارات.

وفيما يلي نص البيان :

بيان صادر عن الحراك الشعبي في الشمال

اجتمعت اللجنة التنسيقية للحراك الشعبي في الشمال يوم الثلاثاء 12/7/2011 وتمخض الاجتماع عم يأتي :

أولا: يعلن الحراك الشعبي في الشمال مشاركته في المؤتمر الذي يعقده “تجمع الحركات الشعبية والشبابية من أجل ألإصلاح” غدا الأربعاء 13/7/2011 الساعة 6 مساء في مجمع النقابات المهنية في عمان كجزء من تنسيقية الحراكات الشعبية والشبابية من أجل الإصلاح على مستوى المملكة والتزامه بما يتمخض عنه المؤتمر من قرارات.

ثانيا: استمرار الحراك الشعبي في الشمال بنشاطه الأسبوعي بمسيرة تنطلق من المسجد الهاشمي في إربد عقب صلاة الجمعة 15/7/2011 ثم التوجه مباشرة إلى المشاركة في الاعتصام المفتوح الذي دعت إليه تنسيقية الحراكات الشعبية والشبابية في عمان في حال إقراره في المكان الذي يتم الإعلان عنه عقب المؤتمر.

ثالثا: يؤكد الحراك الشعبي في الشمال على أنه يتكون من كافة الأطياف الشبابية والشعبية والحزبية والمستقلة ولا يمثل أي جهة بعينها ولا تقوده أي توجهه أو جهة بمفردها بل إن جميع أعماله ونشاطاته هي عمل تشاركي يتم من خلال التشاور والتوافق بين جميع الأطياف المشاركة فيه والمنسقة معه.

رابعا: يعلن الحراك ترحيبه واستقباله لأي جهة سياسية أو مستقلة ترغب بالانضمام والمشاركة فيه واستعداده لتنسيق الحراك والأنشطة المختلفة للمطالبة بالإصلاح معها جميعا.

اللجنة التنسيقية للحراك الشعبي في الشمال

الكلمات المفتاحية: اربد- الاردن- الاعتصام المفتوح- الحراك الشبابي- المسجد الهاشمي- صلاة الجمعة