أخبار الأردن

الجيش ينتشر على مداخل ومخارج المحافظات تزامناً مع رأس السنة

بدأت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الانتشار على مداخل ومخارج محافظات ومدن المملكة، وتفعيل نقاط الغلق بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية المختلفة، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها القوات المسلحة، للحد من انتشار فيروس كورونا وتعزيز الإجراءات الأمنية للمحافظة على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، تزامناً مع رأس السنة الميلادية.

وتهدف عملية الانتشار التي بدأت من مساء الأربعاء وتستمر حتى صباح الإثنين القادم، إلى ضمان تقيد المواطنين بالتعليمات الصادرة بتطبيق شروط السلامة العامة والمتعلقة بأزمة فيروس كورونا (التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات) وتطبيق كل ما يسهم في الحد من انتشار الفيروس، ومساندة الأجهزة الأمنية في تنفيذ الإجراءات الأمنية والوقائية المتبعة، والتي يتم تنفذيها بشكل دوري في كافة المناسبات الوطنية والدينية.

يشار أن قرار الحظر الشامل ليوم الجمعة يستثني الأشخاص المصرح لهم من قبل المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات الذين تقتضي طبيعة عملهم إدامة المرافق العامة للدولة.

وإذ تنتهز القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي التقدم بالتهئنة لجميع الأردنيين بمناسبة العام الجديد، لتدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الأردن قيادة وشعباً، وأن يديم الأمن والاستقرار على العالم أجمع. ​